Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الري ومحافظ السويس يتفقدان كوبرى السنوسى على الترعة

تفقد الدكتور/هانى سويلم وزير الموارد المائية والري واللواء أ.ح/ عبد المجيد صقر محافظ السويس موقع كوبرى السنوسي القديم الجارى إزالته على ترعة السويس بالكيلو ٧٤.٠٠ .. حيث تم التوجيه  بسرعة إزالة الخوازيق الخاصة بالكوبري القديم داخل القطاع المائي للترعة ،

وذلك في إطار خطة الدولة لرفع و تحسين كفاءة الكبارى وذلك لتسهيل الحركة على الكوبرى وبهدف الاطمئنان على مناسيب وتصرفات المياه بالترعة لضمان توفير الاحتياجات المائية للأراضى الزراعية الواقعة على الترعة.

رافق الوزير و المحافظ كلا من الدكتور/عبدالله رمضان نائب محافظ السويس و الاستاذ/ خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس و الأستاذ/ احمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد/ رامى سعد مدير الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والنائب /جمال عبيد عضو مجلس النواب و رؤساء الأحياء 

ووجه وزير الموارد المائية والري بضرورة متابعة أعمال تطهير الترعة لضمان إمرار التصرفات المائية المطلوبة للأراضى الزراعية ومواجهة أي عوائق تواجه توصيل المياه إلى المنتفعين وحل أي شكاوى فى حينها.

وأكد محافظ السويس على أهمية المتابعة اليومية لتوفير المياه والتأكد من جاهزية كل القطاعات وجسور الترع والمصارف لمواجهة أي ازدحامات أو طارئ، لافتًا إلى ضرورة وضع خطة للحفاظ على المناسيب الآمنة بالترع والمصارف لمواجهة أي ازدحامات فى المجاري المائية خلال فترة أقصى الاحتياجات.

 وجه الدكتور سويلم بسرعة إزالة الخوازيق الخاصة بالكوبري القديم داخل القطاع المائي للترعة ، والتنسيق بين أجهزة الرى والمحافظة لإزالة كافة التراكمات من داخل القطاع المائي و رفع النواتج من على الجسر لعدم إعاقة الحركة المرورية على الطريق المجاور للترعة .

كما تم التأكيد علي التنسيق بين أجهزة الرى والمحافظة لتعريف المزارعين بجداول المناوبات وتطبيقها ، ومتابعة أجهزة الرى لإلتزام المزارعين بمواعيد المناوبات المقررة ، مع التوجيه بإزالة أى وحدات رفع أو مواسير مخالفة على الترع .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady