Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حجز شقق وزارة الإسكان.. من بينها السويس ... التقديم في 5 مدن وسحب كراسات الشروط 10 يوليو

حجز شقق وزارة الإسكان 2024

أعلن اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح وحدات سكنية جديدة لكل المواطنين منها النصف تشطيب والتشطيب الكامل وبالتمويل العقاري

وقال البارودي خلال تصريحات تلفزيونية، إن الهيئة بصدد طرح وحدات جديدة يوم 10 يوليو المقبل، حيث سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان.

شقق هيئة تعاونيات البناء والاسكان

وتابع: الشقق التي يتم طرحها ستكون في مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، بمساحات مختلفة تصل لـ 150 متر.

وأشار إلى أن الوحدات بالـ 5 مدن ستكون نصف تشطيب، على أن يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، والتقسيط سيكون بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بالعاشر من رمضان.

وأكد أن مقدم الحجز سيكون ما بين 40% و50% حتى الاستلام، لافتًا إلى أن جميع العمارات بها اسانسير بخلاف مدينة السويس، كما يوجد جراج لكل وحدة أسفل العمارات.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الوحدات سيتم طرحها بدون شروط، ومن حق أي مواطن التقديم بهذه الشقق حتى لو استفاد من وحدات وزارة الإسكان المختلفة.

وأكد أنه سيتم طرح مشروع آخر في مدينة العاشر من رمشان، لكن هذه الوحدات ستكون كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، وأنظمة التمويل بها ستكون بالتمويل العقاري بفائدة 3%.

طريقة الحجز في شقق هيئة تعاونيات البناء والاسكان:

التقديم يتم من خلال شراء كراسة الشروط من مقر الهيئة في مدينة نصر في نهاية شارع مكرم عبيد، بمقابل 300 جنيه، ثم ملء البيانات وتسليمها مرة آخرى مع رغبات الحجز بجانب سداد مبلغ جدية الحجز.

هذا الطرح لن يكون بالحجز الإلكتروني أو موقع إلكتروني يمكن الحجز من خلالة، لكن سيكون كما وضحنا من خلال شراء كراسات الشروت والتي ستكون متاحة يوم 10 يوليو القادم كما أعلن رئيس الهيئة.

تم تخصيص وسائل اتصال بالهيئة

0226717665

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady