Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أخبار عربية وعالمية

أخبار عربية وعالمية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

902_2b646.jpg

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأربعاء أنه من المخطط للعام الحالي أن تبدأ 4 أفواج جديدة للصواريخ الإستراتيجية بتنفيذ المهام القتالية المخصصة لها . وافاد بوتين في اجتماع عقد اليوم لمناقشة نتائج تطوير القوات المسلحة الروسية: " من المخطط للعام الحالي أن تبدأ 4 أفواج جديدة مزودة بأحدث أنواع منظومات الصواريخ بتنفيذ المهام القتالية المخصصة لها " وأوضح بوتين أن الحديث في هذا الإجتماع سيدور حول نتائج تنفيذ برنامج الدولة لصناعة الأسلحة والمعدات العسكرية خاصة بالنسبة للمسائل المتعلقة بتلبية احتياجات القوات النووية الإستراتيجية وقوات الدفاع الجوي الفضائي. وحسب " SPUTNIK" أكد الرئيس الروسي أن "هذه الأنواع من الأسلحة تلعب دورا خاصا في ضمان أمن الدولة وتعزيز الإستقرار الدولي والحفاظ على التوازن الإستراتيجي ولذلك ينبغي عليها أن تكون دائما في أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام المخصصة لها بشكل فوري ". وأشار الرئيس الروسي إلى أن هناك جهودا تبذل لتصميم منظومات صواريخ مستقبلية تتميز بإمكانيات متزايدة وقادرة على اجتياز نظم الدفاع المضاد للصواريخ الحالية والمستقبلية. وقال بوتين أيضا إن تجمع الوسائل الفضائية المدارية ما زال في ازدياد بالإضافة إلى تطوير مستمر للبنية التحتية الخاصة به على الأرض.

أخبار عربية وعالمية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

57_7a3c1.jpg

أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد المتمردين الحوثيين في اليمن بدء سريان الهدنة الانسانية ليل أمس الثلاثاء و لمدة خمسة أيام لكنه حذر المتمردين من أنه سيرد على أي انتهاك من جانبهم. ومن جانبه قال المتحدث باسم التحالف العميد الركن أحمد عسيري ردًا على سؤال عما إذا دخلت الهدنة حيز التنفيذ في الموعد المقرر لها في الساعة 11.00 مساءً  أي 20.00 بتوقيت جرينتش بالتاكيد.

أخبار عربية وعالمية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

100_a1bbf.jpg
صورة ارشيفية

ضرب أمس الثلاثاء زلزالاً قوياً جديداً هز نيبال وذلك بعد اسابيع من الزلازال المدمر الذي ضرب نفس المنطقة والذي اسفر عن مقتل ثمانية آلاف شخص ودمر مئات آلاف المنازل مما دفع الناس إلى الخروج لشوارع العاصمة كاتمندو ز و افادت هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية إن الزلزال قوته 7.1 درجة ووقع على بعد 68 كيلومترا غربى بلدة نامتشي بازار قرب جبل إيفريست وشعر سكان العاصمة الهندية نيودلهي بالزلزال. ويشار ان الزلزال الجديد اسفر عن 66 قتيلا على الأقل وأكثر من 1000 مصاب حتى الان .

أخبار عربية وعالمية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

 

3201526105243 67edb

قصفت طائرات دول التحالف العربى صباح اليوم الإثنين مناطق متفرقة فى محافظة تعز جنوب غربى اليمن تتمركز فيها عناصر جماعة الحوثيين وقوات عسكرية موالية للرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى فى صفوفهم - حسب موقع "مندب برس" اليمنى. وذكر شهود عيان للموقع أن القصف استهدف مبنى الأمن السياسى ومبنى البحث الجنائى وقلعة القاهرة التاريخية التى اتخذها الحوثيون مقرا لهم وموقعا للدفاع الجوى فى مدينة النور ومواقع عسكرية أخرى بحى الروضة. و قصفت طائرات التحالف العربى مواقع عسكرية فى العاصمة اليمنية صنعاء. واستهدفت الطائرات معسكر ألوية الصواريخ فى منطقة فج عطان بالعاصمة ، والذى قصفته أكثر من مرة منذ بدء عمليات "عاصفة الحزم" فى 26 مارس الماضى. وسمع دوى انفجارين كبيرين فى العاصمة أعقبه انفجار ثالث بعد نصف الساعة ، مما أثار حالة من الفزع بين السكان الذين كانوا قد عادوا الى منازلهم بعد القصف العنيف الذى تعرض له المعسكر قبل أساب

أخبار عربية وعالمية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

475_28d24.jpg

أفادت إذاعة مونت كارلو الدولية عن تفجير المؤرخ وعالم الاجتماع الفرنسي " ايمانويل تود " قنبلة فكرية وسياسية في فرنسا بكتابه الأخير " من هو شارلي " سوسيولوجيا الأزمة الدينية في فرنسا . حيث تناول المفكر الفرنسي أسلوب يجمع بين المعطيات الإحصائية العلمية والتحليل النظري ظاهرة " كلنا شارلي" التي انطلقت في يناير الماضي بعد اعتداءات باريس التي نفذها جهاديون فرنسيون ضد أسرة تحرير مجلة شارلي أيبدو الساخرة ومتجر يهودي مما أسفر عن سقوط 17 قتيلاً . آنذاك خرجت تظاهرات مليونية في كبريات المدن الفرنسية دفاعاً عن حرية التعبير وتنديداً بالإرهاب الأصولي. وأثار تناول المفكر الفرنسي لهذه الظاهرة جدلاً كبيراً لكونه انطلق في كتابه هذا من فرضية بسيطة تعتبر أن " الانتقادات والهجمات تَطالُ المسلمين لأنهم يُشكلّون أقلية فقيرة وضعيفة في فرنسا ". واعتبر المفكر أن ظاهرة شارلي مجرد خدعة وكذبة كبرى كانت وراءها النخبة السياسية الفرنسية والطبقات المتوسطة التي تذرعت بالإرهاب لتدافع عن " حق تشويه الإسلام والمسلمين بحجة حرية التعبير". وساق المفكر الفرنسي مجموعة من الحجج والبراهين تعكس بصورة واضحة بأن الغالبية الساحقة لأولئك الذين خرجوا في التظاهرات المليونية كانوا من الطبقات الميسورة والمتوسطة الذين لا يؤمنون بأي ديانة سماوية واتحدوا في مواجهة أقلية مسلمة يمثلها مهاجروا الضواحي من العمال والفقراء .

Ad Sidebar
Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - اليوم .. بدء فترة اعداد غزل السويس على ملعب 'مركز شباب المدينة' https://t.co/1Dadd3QCPT
#ينفع_كدة رايحة انام يشتغل فيلم شارع الحب؟ طيب اسيب زينات صدقي وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم ابراهيم ورياض القص… https://t.co/BSNW4SR63K
Suezbalady | السويس بلدي - رحيل العالم المصري دكتور عادل محمود.. ومشاهير أمريكا تنعيه !!! https://t.co/syKyzBQ8mi
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady