الطب والصحة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أكدت دراسة حديثة، أن الأشخاص الذين يقومون بقياس أوزانهم يوميا، بإمكانهم فقدان وزن أكثر من الأشخاص الذين لا يقتربون من الميزان. ووفقا لموقع "إندبندنت"، قام باحثون من جامعتي دريكسل وبنسلفانيا، باختيار 300 امرأة، بأوزان مختلفة، وطلب من نصفهن قياس الوزن يوميا، ومن النصف الآخر عدم فعل ذلك، لمدة عامين. وأظهرت…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
يعزو الناس حصول زيادة الوزن إلى كثرة تناول الطعام، في غالب الأحيان، فيحاولون خفضه باتباع الحمية عسى أن يعودوا إلى رشاقتهم، لكن قلما يدركون أن السمنة تنجم في بعض الأحيان عن أسباب "غريبة"، بعيدا عن المعدة. ومن العوامل الغريبة التي تفضي إلى زيادة الوزن حصول خلل في الغدة الدرقية للإنسان،…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
أكد الدكتور على محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة، أن الإدارة خصصت خطين هاتف أرضى لتلقى الشكاوى والبلاغات المتعلقة بالأخطاء الطبية والعيادات غير المرخصة، بالإضافة إلى جرائم نقل الأعضاء البشرية. وقال "محروس"، فى تصريحاتٍ له، إن خط التليفون الأول رقم 0227956214، والثانى فاكس رقم 0227949802، والخطان يتلقيان…Comments ()
الجمعة, 28 يوليو 2017 10:59

اكتشف مرضك من رانحة فمك

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
يسري الاعتقاد لدى كثيرين بأن رائحة الفم الكريهة أو ما يعرف بـ"البخر" تنجم عن عدم تنظيف الأسنان بشكل منتظم، لكن خبراء في الصحة ينبهون إلى أن روائح الفم المزعجة تشير في أحيان كثيرة إلى الإصابة بأمراض عضوية. وبحسب ما نقل موقع "ريجيم"، فإن الرائحة التي تشبه رائحة السمك، تدل على…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الحصول على جسم صحي ومثالي ليس بالأمر البسيط، وكثرة تناول المواد الغذائية المصنعة يؤدي لتشوه الجهاز المناعي وكذلك اضطرابات صحية مثل السمنة والسرطان وأمراض القلب.يوصي موقع »سويشال نيوز« بتناول 10 أنواع من الأطعمة القلوية للاستعادة رشاقة جسمك وصحته مرة أخرى.1-السبانختعمل على تحسين الذاكرة وتحفيز وظيفة الدماغ والحفاظ على صحة القلب…Comments ()
الصفحة 1 من 116

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

إعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك