آراء ومقالات

قيم الموضوع
(0 أصوات)
بقلم الكاتب : محمد عبد اللطيف حمدان في مثل هذا اليوم من شهر أكتوبر عام 1973 ومنذ الفجر وطوال النهار بدأت ألوف الأطنان من القنابل تتساقط علي بيوت السويس الخالية من طائرات العدو التي أغارت علي المدينة في هجوم انتقامي وحشي شرس كان الغرض منه إشاعة الخوف وإثارة الفزع في…Comments ()
قيم الموضوع
(1 تصويت)
  فى أعقاب نكسة يونيو 1967 تعاظم الإجرام الصهيونى وظهرت بلطجته وأخذ جنوده يظهرون أستهانتهم بكل ما هو عربى . فكرت القيادة المصرية فى كيفية تحطيم معنويات هذا العدو المغرور عن طريق الحصول على أسرى من جنوده وكذا أستكشاف مواقعه وأسلحته والاستيلاء عليها فكانت منظمة سبناء العربية التى تشكلت أساساً…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
بقلم الكاتب : محمد عبد اللطيف حمدانتضحيات كثيره لا حصر لها قدمها المواطن السويسي البسيط طوال سنوات الحروب الكثيره المتعاقبه التي مرت علي المدينه بدايه من عدوان يونيو عام 1967 وما بعده من ايام صعبه ابان حرب الاستنزاف وحتي معارك العاشر من رمضان – السادس من اكتوبر المجيد عام 1973.من…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
  ■ من هو محمد طه يعقوب صاحب الصورة الأشهر عن حرب أكتوبر 73؟ - ولدت فى مدينة بورسعيد وعشت بها سنوات الطفولة، حتى التحقت بكلية المعلمين جامعة عين شمس، ودخلت القوات المسلحة، وعينت بعد التخرج مدرساً فى مدرسة «خان جعفر» فى الجمّالية، وفى عام 1972 قررت أن أترك التدريس…Comments ()
قيم الموضوع
(1 تصويت)
"عاش ومات بطلا .. لم يهاب الموت لحظة وكان يحلم بالزواج من الحور العين" .. هكذا كانت شهادات الاحياء عن البطل إبراهيم محمد سليمان أحد الفدائيين وأبطال المقاومة الشعبية بالسويس الذي يوافق اليوم 24 اكتوبر ذكرى استشهاده برصاص القوات الإسرائيلية، وهو يعتلي سور قسم الأربعين تمهيدا لاقتحامه هو ورجال المقاومة.…Comments ()
الصفحة 1 من 120

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

إعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك