ثقافة وفن

قيم الموضوع
(0 أصوات)
حقق فيلم "مولانا" منذ طرحه بالسينمات قبل 4 أيام، إيرادات وصلت لـ1,650,000 حيث يعرض الفيلم فى أكثر من 60 دور عرض فى مختلف أنحاء الجمهورية. يأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العرض الخاص بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة مثل النجم الكبير عادل إمام وعمرو موسى ونجيب ساويرس…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
احتفى محرك البحث العالمي جوجل، اليوم الإثنين، بالفنان التشكيلي المصري، حسين بيكار، بمناسبة مرور 104 أعوام على ذكرى ميلاده. حسين أمين بيكار ذو الأصول القبرصية التركية، ولد في 2 يناير 1913، ويعد رائد مدرسة الفن الصحفي، خصوصًا صحافة الأطفال في مصر. وينسب لبيكار تمكنه من تحويل الرسم الصحفي ليصبح أقرب…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
ليمار الغازولى الطفلة النابغة ابنة السويس وحفيدة الخبير العالمى المهندس ابراهيم الغازولي كانت فى اجتماع مع د حواس وزير الاثار الاسبق  أمس السبت وقد تم ترشيحها لمؤتمر للمصريات بالخارج. وتولى "حواس" إشرافه على تعليمها. لنبوغها  فى التاريخ المصرى و تاريخ الأسر المصرية القديمة. وتقول الطفلة النابغة "ليمار" أول واحد شجعني…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
نشر احد المواقع  المغربية آخر تطورات قضية الفنان سعد لمجرد المتهم فيها باتغصاب فتاة فرنسية، حيث قال الموقع إن جلسة اليوم الجمعة من محاكمة المطرب المغربى سعد لمجرد لم تسفر عن أى جديد، باستثناء رفض قاضى محكمة قصر العدالة بباريس الإفراج المؤقت عنه، وتأجيل النطق بالحكم إلى جلسة مقبلة لم…Comments ()
قيم الموضوع
(0 أصوات)
فيلم حكايات الغريبلم تغفل السينما المصرية رصد معاناة شعب بورسعيد في العدوان الثلاثى على مصر ، وقدمت العديد من الأفلام المهمة في هذا الشأن، ولعل أهمها فيلم «بورسعيد» الذي تم تصويره وعرضه بعد انتهاء العدوان بـ 7 أشهر فقط في 8 يوليو عام 1957، كتبه عز الدين ذو الفقار، وقدم…Comments ()
الصفحة 1 من 89

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك