Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إجتماع وزير التنمية المحلية مع محافظي القناة وشمال الدلتا بالإسماعيلية

 
     أكد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية إن الهدف من الجولة الحالية للاجتماع مع المحافظين، تستهدف التعرف من رؤية المحافظين على تفاصيل أهم المشروعات التنموية المنفذة حاليًا والتقدم المحرز في إنجازها، والتعرف على رؤى وتصورات ومطالب المحافظين لدفع العمل التنفيذي بالمحافظات.
    واكد أن برنامج تنمية يشمل كافة المحافظات وليس الصعيد فقط، في إطار خطة الحكومة لتحقيق التنمية المنشودة بمحافظات مصر؛ التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية كبرى في المرحلة الحالية لدعم الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في كافة المحافظات وتوفير الخدمات والبنية الأساسية وخلق فرص عمل مستدامة.
وأضاف الوزير أن الاجتماع تناول أهم المشروعات التنموية المنفذة ومشكلات المحافظات - المشاركة في الاجتماع - ومقترحات حلها، بالإضافة إلى استعراض مطالب التنسيق مع مجلس الوزراء، وكذا الموضوعات المطلوبة إدراجها في أول اجتماع لمجلس المحافظين.
  وفي اللقاء استعرض اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس كافة إحتياجات ومتطلبات السويس فى كافة المجالات، وعرض  للمشروعات التى تقام على مستوي أحياء السويس  ومنها المشروعات القومية والمحلية ومشروعات البنية التحتية والصرف الصحي والمياه والطرق والإسكان .
جاء ذلك خلال رئاسة وزير التنمية المحلية لجلسة اجتماع اللقاء الإقليمى الرابع لمحافظى محافظات إقليم القناة وشرق الدلتا والذى أقيم بديوان عام محافظة الإسماعيلية فى حضور محافظى الإسماعيلية ودمياط والدقهلية وبورسعيد والشرقية والسويس
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

وتعرفني نجوم الليل ولما اغيب تعاتبني
Suezbalady | السويس بلدي - إفتتاح معرض الكتاب الأول بقصر ثقافة السويس https://t.co/ZUAxbUwAwR
Suezbalady | السويس بلدي - إغلاق اي فتحات عشوائية علي طريق السخنة وتطويروتوسعة طريق السويس- جنيفة https://t.co/c92rWRNMB3
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady