Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إجتماع وزير التنمية المحلية مع محافظي القناة وشمال الدلتا بالإسماعيلية

 
     أكد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية إن الهدف من الجولة الحالية للاجتماع مع المحافظين، تستهدف التعرف من رؤية المحافظين على تفاصيل أهم المشروعات التنموية المنفذة حاليًا والتقدم المحرز في إنجازها، والتعرف على رؤى وتصورات ومطالب المحافظين لدفع العمل التنفيذي بالمحافظات.
    واكد أن برنامج تنمية يشمل كافة المحافظات وليس الصعيد فقط، في إطار خطة الحكومة لتحقيق التنمية المنشودة بمحافظات مصر؛ التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية كبرى في المرحلة الحالية لدعم الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في كافة المحافظات وتوفير الخدمات والبنية الأساسية وخلق فرص عمل مستدامة.
وأضاف الوزير أن الاجتماع تناول أهم المشروعات التنموية المنفذة ومشكلات المحافظات - المشاركة في الاجتماع - ومقترحات حلها، بالإضافة إلى استعراض مطالب التنسيق مع مجلس الوزراء، وكذا الموضوعات المطلوبة إدراجها في أول اجتماع لمجلس المحافظين.
  وفي اللقاء استعرض اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس كافة إحتياجات ومتطلبات السويس فى كافة المجالات، وعرض  للمشروعات التى تقام على مستوي أحياء السويس  ومنها المشروعات القومية والمحلية ومشروعات البنية التحتية والصرف الصحي والمياه والطرق والإسكان .
جاء ذلك خلال رئاسة وزير التنمية المحلية لجلسة اجتماع اللقاء الإقليمى الرابع لمحافظى محافظات إقليم القناة وشرق الدلتا والذى أقيم بديوان عام محافظة الإسماعيلية فى حضور محافظى الإسماعيلية ودمياط والدقهلية وبورسعيد والشرقية والسويس
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady