Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يشيد بهيئة قضايا الدولة لاستردادها 43 مليون جنيه لصالح المحافظة

المستشار عبد الحميد عبد الجليل نائب رئيس هيئة قضايا الدولة بالسويس المستشار عبد الحميد عبد الجليل نائب رئيس هيئة قضايا الدولة بالسويس

تسلمت هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار أبو بكر الصديق عامر خطاب شكر من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس خطاب للدور الذي تضطلع به الهيئة في الزود عن حقوق الدولة والحفاظ على المال العام.
وقال المستشار حاتم عبد العال نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والأمين العام للهيئة ان محافظ السويس أشاد بالجهد الذي تبذله الهيئة بالمحافظة متمثلة في المستشار عبد الحميد عبد الجليل نائب رئيس الهيئة عضو المجلس الاعلى والمستشار أحمد اسماعيل عزب نائب رئيس الهيئة في تسوية المنازعات المعروضة وديا.
وأضافت الهيئة فى بيان لها أن المحافظ أكد على تقديره لما تقوم به الهيئة من جهد مشكور في ممارستها الاختصاص الدستوري الخاص بالتسوية الودية للمنازعات.
وحصلت هيئة قضايا الدولة على حكم من محكمة القضاء الإداري فى الطعن رقم 22985 لسنة 15 ق ترتب عليه حصول المحافظة على مبلغ 28 مليون جنيه كانت معرضة للضياع.
كما تم تسوية منازعة بين المحافظة والغرفة التجارية التي ترتب على تسويتها حصول المحافظة على مبلغ 13مليون 932 ألف جنيه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - افتتاح معرض الكتاب بجمعية ابناء قوص بالسويس اليوم https://t.co/lnSHhm9CCh
#الاسعار_نزلت_فعلا انا حبيت اقول لكم اني اشتريت مكونات شنطة تموين فيها سكر وارز ومعها #فراخ #الفراخ الكيلو ب 23 جني… https://t.co/1RndfoAHml
مساء السكر ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady