Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

بالفيديو … ايركا أول روبوت يابانى لنشرة الأخبار الرسمية

 
اعلن العالم الياباني المتخصص بالمعلوماتية والذكاء الصناعي هيروشي إيشيغورو أن الروبوت “إيريكا” الذي ابتكره سيبدأ بتقديم نشرات الأخبار الرسمية في التلفزيون الوطني ابتداءً من شهر أبريل المقبل في خطوة جديدة تزيد من حضور الآلات الذكية وتسرّع النقاش الجاري حول مستقبل البشر أو نهاية الجنس البشري.
 
تبدو الفكرة مخيفة بعض الشيء وذلك بالتوازي مع تعزيز الجانب “الإنساني” لدى الروبوتات، وإريكا، التي من المفترض أن تكون في الـ23 من عمرها، هي النموذج الأكثر إثارة. وجهها، تعبيراتها، شعرها… الخ كل شيء يبدو طبيعياً للغاية، وبفضل ذكائها الاصطناعي الملحوظ فهي قادرة على محاكاة السلوك البشري والتحدث دون عقبات مع البشر. واليوم ستصبح قادرة أيضاً على تقديم الأخبار للشعب الياباني.
 
وبحسب “وول ستريت جورنال”، فإن التطويرات التي يختبرها إيشيغورو حالياً على إريكا تطمح إلى جعلها قادرة على إبداء التعاطف وإظهار الرغبات الإنسانية. ويبقى هذا الأمر (بالإضافة إلى ممارسة الجنس) هو ما يميز البشر عن الروبوتات على المستوى النفسي والشعوري.
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 17 فبراير 2018 00:00

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

اوعوا تنسوا معادنا مع #الاحتفال_الشعبي_بعيد_السويس_القومي يوم الاربعاء من الساعه 7 مساءا للساعه 11 مساءا عند النصب… https://t.co/lXmpqhmV4p
#قافلة_عيون اللي يعرف حالة يبلغها ويجيب صورة بطاقتها ورقم تليفونها #ساعدوهم تحت رعاية اللواء عبد المجيد صقر محافظ… https://t.co/mfzyeU6GcJ
Suezbalady | السويس بلدي - شروط المنح المقدمة من سلطنة عمان للطلبة المصريين https://t.co/Yc91UM3WHG
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady