Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وسط حراسة مشددة.. لوحة الـ400 مليون دولار تصل إلى «سجن الأمراء» السعودي

وصلت لوحة «الذروة الزرقاء» للفنان الروسي فاسيلي كاندينسكي إلى المملكة العربية السعودية، أول أمس الأربعاء إلى فندق الريتز كارلتون بالرياض.


نشرت صحيفة عكاظ" السعودية تفاصيل اللوحة التي تعد إحدى أشهر لوحات الفنان كاندينسكي، وصلت إلى الرياض وسط حراسة مشددة، وبإشراف ومتابعة فريق مكون من نخبة من الفنانين السعوديين.


وتعكس اللوحة الاضطراب وعدم اليقين والقلق بشأن مصير البشرية، كما تمثل "تفجيرًا للأشكال" وهو محرك معهود لفن كاندينسكي.


وتقدر قيمة اللوحة حوالي 400 مليون دولار، ووثق مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لحظة وصول اللوحة للفندق الذي أقيمت به فعاليات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار على مدى 3 أيام، وسط حراسة المشددة، وتعليقها فيه.


وأشارات الصحيفة أن اللوحة عُرضت عبر "زاوية الفن الروسي"، ضمن مبادرة من جانب صندوقي الثروة السياديين في السعودية وروسيا، ونقلت من خلال شركة "لوسكو" السعودية للخدمات اللوجستية للأعمال الفنية. 


يذكر أن السلطات السعودية قد احتجزت عشرات من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال في نوفمبر الماضي، بناء على أوامر ولي العهد محمد بن سلمان وجرى استجوابهم في فندق الريتز كارلتون الفاخر في الرياض، ووصف حينها بـ "سجن الأمراء".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - في مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل توصيات للنهوض بالمشروعات الصغيرة وفتح أفاق… https://t.co/gXFS33XOY9
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الثانية كيفية الحصول علي قرض من جهاز المشروعات الصغيرة https://t.co/1fKq7iqreS
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الأولى: جلسة نقاشية عن فرص الاستثمار والأفكار المقترحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة… https://t.co/0yMJFbCHFH
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady