Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«هواوي» تستعد لطرح هاتف قابل للطي لأول مرة

ينتظر عشاق الهواتف الذكية، توجيه شركة «هواوي» الصينية صفعة قوية لـ«أبل» الشهر المقبل، وذلك من خلال طرح هاتف جديد قابل للطي لأول مرة.

وقال ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة «هواوي» في حديثه مع صحيفة «دي فيلت» الألمانية: "لماذا لا تزال تستخدم الكمبيوتر؟ ربما لأن شاشة الهاتف الذكي صغيرة جدا بالنسبة لك".

وقال: "نحن نعالج الأمر سوف نغير ذلك قريبا.. يمكن أن نتصور شاشة قابلة للطي".

وأكد موقع t3 المتخصص في الأخبار التقنية، أن سوق الهواتف القابلة للطي لن تحتكره هواوي لوحدها، حيث تعمل «سامسونج» على طرح هذا النوع من الهواتف في بداية 2019.

وفي سياق آخر، وجهت «هواوي» تغريدات ساخرة على «تويتر» إلى شركة «أبل»، بسبب الطرازات الجديدة لـ 3 هواتف ذكية من طراز أيفون للشركة والتي أطلقت مساء الأربعاء، في مؤتمر أبل السنوي.

ونشرت «هواوي»، على حسابها الرسمي في "تويتر" أول تغريدة فور انتهاء مؤتمر "أبل" في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، قالت فيها إن بعض شركات الهواتف تتمسك كل سنة بنفس الألوان، مضيفة: "نحن نتطلع إلى أكثر من ذلك من خلال الاعتماد على اللون الأبيض الفاتح في هواوي بي 20".

واعتبرت «هواوي» الهواتف الجديدة من أبل عادية ومشابهة لما يوجد حاليا في الأسواق، كما وعدت الشركة الصينية بتوجيه صفعة تكنولوجية لمنافستها الأميركية، في شهر أكتوبر المقبل.

وبعدها بدقائق، نشرت «هواوي» تغريدة ثانية جاء فيها: "شكرًا لكم لأنكم جعلتمونا البطل الحقيقي لهذه السنة.. نلتقي في لندن يوم 10 أكتوبر 2018".

وتابعت أن الهاتفين الجديدين يعتمدان بشكل كبير على الخصائص والميزات الموجودة في «آيفون X»، الذي جرى طرحه في الأسواق العام الماضي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - اليوم.. 8 مباريات في انطلاق دوري المحترفين لكرة اليد https://t.co/zBU5BF0FyB
#شاهد_عيان.....#التجريبية_الانجليزية والوقفة الاحتجاجية في اول ايام السنة الدراسية وعدهم الأستاذ عبد الحافظ وحيد ب… https://t.co/DOny8jgggA
Suezbalady | السويس بلدي - أول محافظة تمنع سير التوك توك بشوارعها https://t.co/jOmAjzyXSh
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady