Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

اعادة جثمانى صيادين الى مصر من ضحايا "زينة البحرين" .

 

 

 

 

أعلن السفير الدكتور هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين فى الخارج، شحن جثمانى السيد أحمد العفيفى، شهيد حادث غرق مركب "زينة البحرين" أمام السواحل السودانية، وإعادته إلى أرض الوطن، استجابة لرغبة أسرة الفقيد.

وأضاف أنه سيتم غدًا شحن جثمان مواطن آخر من شهداء الحادث، وهو صلاح محمد حامد محمد، على أول طائرة قادمة من الخرطوم إلى القاهرة، وهو ما سيتم أيضا بالنسبة لأى جثامين أخرى لصيادى السفينة قد يتم العثور عليها، والتى تتواصل جهود البحث عنها حاليا، حيث توجد بارجة بحرية سودانية تقوم بتمشيط موقع غرق المركب، وفقا لما أفاد به القنصل العام المصرى ببورسودان.

وأضاف مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، أنه تمت إعادة الصيادين المصريين الناجين من حادث غرق المركب، وهما محمد كمال حسن جادو، ورضا أنور على محمد إلى أرض الوطن، حيث سيصلان اليوم بعد تقديم الرعاية الطبية الكاملة لهما على الخطوط الجوية السودانية.

وأكد النقيب على أن وزارة الخارجية تنسق مع سفارات وقنصليات مصر لإعادة جثامين العديد من المصريين الذين يتوفاهم الله خارج الوطن، استجابة لرغبة أسرهم، كما يتم أيضا إعادة المعسرين من أبناء مصر إلى بلدهم بناء على رغبتهم، وذلك فى إطار الحرص على تقديم الخدمات القنصلية لأبناء مصر فى الخارج، لمواجهة كل الظروف، وفى إطار المبدأ الذى تلتزم به الوزارة، بعدم ترك أى من أبناء مصر عالقا فى أى بقعة من بقاع العالم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

وزير الرياضة يزور السويس اليوم الاثنين
Suezbalady | السويس بلدي - صور.. نقابة المهندسين بالسويس تنظم حفلها السنوي الكبير لتكريم المتفوقين علميا و رياضياً. https://t.co/i1bFd9TBCX
Suezbalady | السويس بلدي - صور..قومي المرأة بالسويس يبدأ فعاليات المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب تحت شعار 'بلدي… https://t.co/dEaUfwfmJP
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady