الإثنين, 11 سبتمبر 2017 13:51

وزارة التنمية المحلية تعلن عن وظائف جديدة بجميع المحافظات

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
قرر الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، مد مهلة التقدم لوظائف التنمية المحلية، حتي 30 سبتمبر الجارى، بدلًا من 30 أغسطس الماضى
 
 
وكان وزير التنمية المحلية، أعلن أن شروط التقدم بالنسبة قيادات التنمية المحلية؛ للدرجة الممتازة والعليا ومدير عام، لشغل مناصب سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، ورئيس مدينة وحى، تتم من خلال الموقع الإلكترونى للمسابقة وهو MLD.GOV.eg، مشددا على أنه لن يتم قبول أى طلب يقدم يدويا.
 
 
وأوضح الوزير، أن شروط المسابقة هى، الحصول على مؤهل عالى مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، والكشف الطبى عنه “مخدرات” و”مسكرات”، وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلى، والقدرة على إجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.
 
كما أعلن الوزير عن شروط للمتقدمين من الجهاز الإدارة للدولة، وتتمثل فى استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام فى الدرجة الأدنى، والالتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التى حققها.
 
أما عن شروط قبول المتقدمين من خارج الجهاز الإدارى للدولة هى إمضاء مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و16 لدرجة مدير عام.
 
وأكد وزير التنمية المحلية، على أن المستهدف تعينه من المرحلة الحالية 68 قيادة محلية، من المتقدمين فى مسابقة قيادات متميزة للمحليات، وهو 2 سكرتير عام و32 سكرتيرًا عامًا مساعدًا درجة عليا وكيل أول وزارة، و34 مديرًا عامًا “رئيس حى ورئيس مدينة”.
 
وقال الشريف، إنه لن تظل أى قيادة محلية فى المحافظات فى منصبها بعد المسابقة
قراءة 1757 مرات

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك