Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

رسمياً.. حزب الدستور يعلن دعم خالد علي لانتخابات الرئاسة

خالد على خالد على
 
أعلن حزب الدستور، دعمه للمرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي من المقرر إجرائها في مارس المقبل.
 
وقال الحزب، في بيان اليوم الأحد، إنه أجرى استطلاعاً على مدى الأيام الثلاثة الماضية بشأن الموقف من الانتخابات الرئاسية المقبلة، أظهرت نتيجة الاستفتاء الذي بدأ الأربعاء 10 يناير، وانتهى أمس الجمعة، أن 60.8% من أعضاء الحزب يرغبون في المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مقابل 39.2% رأوا أن مقاطعة الانتخابات هي الموقف الأنسب.
 
وأضاف: "أظهر الاستفتاء أن 83.1% ممن وافقوا على المشاركة قرروا اختيار خالد علي مرشحاً رسمياً لحزب الدستور، حيث رأوا أنه الأقدر من بين المرشحين المحتملين على المساهمة من موقع رئيس الجمهورية في قيام دولة مدنية ديمقراطية حديثة تحترم الدستور والقانون ولا تميز بين مواطنيها بأي شكل من الأشكال، وتحقق رؤية الحزب عن دور الدولة في القيام برعاية حقوق وحريات مواطنيها السياسية والاقتصادية والاجتماعية المختلفة والتي تم إهدارها بشكل كامل في فترة حكم الرئيس السيسي".
 
ورأى أعضاء الحزب أن خالد علي هو أفضل من يعبر عن أهداف ثورة 25 يناير من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية، حسبما ذكر البيان. وشدد الحزب، على أنه يعتبر نفسه شريكا لخالد علي في معركة الانتخابات وسيقيم معه الموقف لحظة بلحظة لتقييم الجدوي من الاستمرار في المعركة، وسيعمل الحزب جاهدا لتوحيد صف وكلمة التيار الديمقراطي في هذه اللحظة الفارقة، مشيرا إلى تركيز مجهود اعضاء الحزب على جمع التوكيلات اللازمة لاستكمال أوراق الترشح.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - بريزنتيشن تحصل على حقوق رعاية الأهلي لمدة ٤ سنوات https://t.co/JrItjjuEva
بحمد الله وعونه وقدرته قدرنا نصحح الخطأ ونطبع كتاب يليق بالسويس والسوايسة ويستحق أن يوضع في مكتبتنا شكلا وموضوعا وك… https://t.co/IC3W4rv8p1
Suezbalady | السويس بلدي - وزير التموين: قريبا إتاحة صرف الخبز للمواطنين من أي محافظة https://t.co/9pXHdagWFd
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady