Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

انطلاق ملتقى الشباب الاول بالوادى الجديد

كتب:احمد مراد

نظمت محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، ملتقى شباب الصعيد بعنوان "كلنا معاك من أجل مصر"، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وبحضور الكاتب الصحفي الكبير كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والأستاذ عبدالله حسن وكيل أول الهيئة ووفد رفيع المستوى من الهيئة وبحضور لفيف من التنفيذيين وعدد من شباب محافظات، الوادي الجديد، سوهاج، أسيوط، المنيا، بهدف دعم الدولة ورئيسها ضد محاولات زعزعة استقرار وأمن مصر.

وقال بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، إن فعاليات الملتقى بدأت بالوقوف دقيقه حداد على أرواح الشهداء، ثم تلاوة لآيات الذكر الحكيم ثم كلمة للواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تحدث خلالها عما جرى من إنجازات على أرض الواقع بالمحافظة خلال عام مضى، وما اتخذ من إجراءات لتنمية المحافظة في شتى المجالات.

وأضاف بهاء أنه خلال فعاليات الملتقى جري مناقشة أهم التحديات الاقتصادية وكيفية مواجهتها وتمكين الشباب الذى يهدف الى زيادة وعى الشباب في المجتمع والتكيف مع التحولات الجديدة والتسلح بالتفكير العقلاني والمستقبلي والإبداعي من خلال عمل برامج التوعية فى جميع المراحل العمرية.

واوضح بهاء أن الملتقي تناول مناقشات الإعلام الهادف والايجابي من خلال فتح قنوات حوار معمق مع الشباب من خلال عرض الموضوعات بحيادية ومصداقية ترقى بعقول الشباب وتسمو بطموحاتهم وآمالهم، كما جري مناقشة مفهوم الأمن القومي المصري الداخلي وهو قدرة الدولة على حماية قيمها الداخلية من التهديدات والتحديات من خلال تعريف القوة الناعمة ومواجهة التحديات السياسية والاقتصادية في الأوضاع الراهنة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - اليوم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بمشاركة محمد صلاح https://t.co/RO6BiGHP2u
Suezbalady | السويس بلدي - صور..بدء مبادرة اطفال اليوم قادة الغد بالسويس بالتوازي مع حملة ١٠٠ مليون صحة https://t.co/MIaZeXxJwV
فحص وعلاج امراض الانيميا والسمنة وقصر القامة للطلاب حاجة محترمة الحقيقة https://t.co/MIaZeXxJwV
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady