Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"الصحة" تحذر من عبوات مغشوشة من دواء لعلاج "التصلب المتعدد"

حذرت الإدارة المركزية للشؤون الصيدلية بوزارة الصحة والسكان، من عبوات مغشوشة من دواء لعلاج مرض "التصلب المتعدد"، في منشور لها حمل رقم 30 لسنة 2018، غش تجاري.

وطالبت الإدارة المديريات الصحية بالمحافظات بضبط وتحريز ما يوجد في السوق المحلية والوحدات الحكومية بعد اتخاذ الإجراءات المخزنية بالوحدات الحكومية، للعبوات المغشوشة والمقلدة من مستحضر "GILENYA 0/5 MG CAP"، المستخدم في علاج مرض "التصلب المتعدد"، للتشغيلات بأرقام S0147، وs0163، والمدون عليها تاريخ انتهاء صلاحية خلال شهر مايو الجاري.

وأوضحت "الإدارة"، في منشورها، أن العبوات الأصلية من المستحضر من استيراد الشركة المصرية السويسرية لصالح إحدى الشركات، وأنه يمكن تفريق العبوات الأصلية والمغشوشة والمقلدة عبر أخطاء في الكلمات المكتوبة عليه، والتي أرسلت لجميع المستشفيات العامة، والخاصة، موجهة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المؤسسة الصيدلية في حالة عدم وجود فواتير شراء لهذا المستحضر، وضد الجهة الموردة في حالة وجود تلك الفواتير، وإفادة "الشئون الصيدلية" بما تم في هذا الصدد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

رغم حرارة الجو الا ان الكهرباء بتقطع بالتناوب في مناطق كتير بالسويس #فشل_في_اول_اختبار
#رمضان_كريم لكل الناس اللي عاوزة مساعدة لناس نظام جمعية السويس بلدي مش بيقدم مساعدة من خلال وسيط ولازم بنعمل بحث بن… https://t.co/hgz3Kzgrot
الف مبرووووووك https://t.co/PoF0DCsaZw
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady