Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم أخر فرصة لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق الذين سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى بلغ حتى الآن ٥٠ آلاف طالب وطالبة، موضحا أن باقى الطلاب الناجحين بالثانوية العامة يبلغ عددهم حوالى 80 ألف طالب وطالبة.


وأضاف عطا، فى تصريحات أن أعمال هذه المرحلة تتضمن تنسيق الطلاب الذين تخلفوا عن تنسيق المرحلتين الأولى والثانية على أن يتم إرجاء النتيجة حتى ظهور نتيجة طلاب الدور الثانى من الثانوية وفتح التنسيق لهم، متابعا أنه على جميع الطلاب سرعة التقدم إلى تنسيق الرغبات على الموقع الإلكترونى للتنسيق وإلا سيضطرون لانتظار طلاب الدور الثانى للثانوية العامة للانتهاء من امتحاناتهم ثم تنسيق الرغبات.


وقد تم تسجيل الرغبات للطلاب المرحلة الثالثة من الثلاثاء٧أغسطس حتى اليوم ٩أغسطس وسوف تغلق في تمام الساعة السابعة مساءا ،و لانية للمد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

إغلاق فصلين دراسيين بسبب انتشار الجدري المائي بمدرسة مصطفى كامل واحترازيا اجازة للكيجيهات بالمدرسة
Suezbalady | السويس بلدي - وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي تبحث مع مدير اليونيدو دعم مشروعات البنية الاساسية… https://t.co/EgRYmBEoBz
Suezbalady | السويس بلدي - وزيرة البيئة تلتقي عددا من المستثمرين لبحث آليات دمج القطاع الخاص في منظومة النظافة… https://t.co/A0j7zx3Cre
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady