Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التنظيم والإدارة: يوليو القادم موعد صرف علاوات وترقيات العاملين بالدولة

كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن الموعد القانوني للترقيات بالجهاز الإداري للدولة، وكذلك صرف العلاوات المرتبطة بهذه الترقيات الخاصة بموظفى الجهاز الإداري المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وفقًا لأحكام القانون، والتى من المقرر لها يوليو القادم.

وأوضح الشيخ خلال ورشة تدريبية للجهاز بالعين السخنة، أن أول من طبقت عليهم حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بها، وفقًا للقانون مر على حركة ترقيتهم وحصولهم علي العلاوة الخاصة  بهذه الترقية ثلاث سنوات، وهى المدة المنصوص عليها لدورية حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بهذه الترقيات، مشيرًا إلى أن أول حركة ترقيات بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية كانت خلال يوليو 2016.
 
وأشار الشيخ إلى أن الجهاز يناقش مع وزارة المالية، حركة الترقيات القادمة، وما تستلزمه من مخصصات مالية، وذلك بناء على دراسة الجهاز لمن يستحقون.
 
وأشار الشيخ إلى أن الجهاز الإدارى للدولة شهد حركة ترقيات خلال عام 2012، ثم حركة ترقيات أخرى خلال 2013، ثم 2014، لذلك فإن الغالب الأعظم من العاملين بالجهاز الإداري للدولة تمت ترقيتهم.
 
جدير بالذكر أن علاوات الترقيات تختلف عن العلاوات الدورية حيث تصرف الأخيرة في يوليو من كل عام، وصرفت خلال 2017 و 2018، وموعد استحقاقها القادم هو يوليو 2019، في حين أن علاوة الترقية مرتبطة بحركة الترقيات المستحقة بين المستويات الوظيفية والتي نص قانون الخدمة المدنية أن تكون كل ثلاث سنوات.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - الأهلى يحتفل بمرور 112 عاماً على تأسيسه https://t.co/KmF7EJaGLr
صباحكم سعادة وراحة بال لأصحاب القلوب البيضاء
Suezbalady | السويس بلدي - 'دولة الإبهار'.. وزارة 'اللا مستحيل' في الإمارات https://t.co/S46mt8j5UI
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady