Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"أطباء الجيزه"تطالب بعودة مدير معهد القلب لعمله.. وتؤكد معلومات وزيرة الصحة مغلوطة

أصدرت نقابة أطباء الجيزة بيانا حول إقالة الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب قالت فيه : إن قرار الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بإقالة مدير معهد القلب لإهماله فى إنهاء قوائم إنتظار المرضى ليس دقيقا وبه العديد من المغالطات، وأوضح البيان أن ما صرحت به الوزيرة بأن عدد الحالات التى تم إجراءها قليل وذلك بناء على إحصاء قسم الحاسب الآلي بالوزارة.

 

وأوضح البيان أن البيانات التى بنت عليها الوزيرة قرارها غير سليمة نتيجة قصور فى نظام الحاسب بالوزارة والذى أخذ فى الاعتبار حالات الشرايين التاجية فقط ولم يأخذ حالات الصمامات والأطفال والطوارئ و الحالات التى أجريت مجانا لحين صدور القرارات الخاصة بالعلاج على نفقة الدولة. وأضاف البيان أن الوزيرة أخذت حالات قوائم الإنتظار التي لم تنته فى ٢٠١٨ فى كل المستشفيات وضمتها الى ٢٠١٩ وأصدرت لها قرارات جديدة وبذلك تكون حالات ٢٠١٨ لقوائم الانتظار انتهت بينما المعهد ما زال يجريها.

 

وأشار البيان أن نظام الوزارة للتسجيل تم تعديله فإن الحالات التى تجرى من قوائم ٢٠١٨ لم تحتسب في سجلات الوزارة وهو ما جعل الوزيرة تبني قرارها على هذه البيانات المغلوطة وما بني على باطل فهو باطل، وبما أن هذه البيانات مغلوطة ويمكن لجميع الأجهزة الرقابية التحقيق فيها من واقع دفاتر عمليات المعهد فإن مجلس نقابه أطباء الجيزه يطالب الوزيرة بالرجوع فى قرار الإقالة وعودة الدكتور جمال شعبان لعمله علما أنه بدرجه أستاذ ولا يجوز التحقيق معه حسب لائحة الهيئة والجامعات إلا بواسطة لجنة خاصة ويكون من ضمن أعضاء اللجنة عميد كلية الحقوق. وطالبت نقابة أطباء الجيزة الوزارة اتخاذ قرارها بعودة مدير معهد القلب المقال فى أسرع وقت من أجل تفادي إحباط الأطباء والراى العام وإصلاح الأجواء وتهدئة الأمور.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

مصنع الوميتال بالسخنة المقاول محمد صلاح بيقول #ممنوع_دخول_السوايسة
Suezbalady | السويس بلدي - فاضل على الدرع خطوة.. الدوري الأصعب في تاريخ الأهلي لهذه الأسباب https://t.co/I42povHLRM
Suezbalady | السويس بلدي - ملناش دعوة بحد.. رسالة محمود الخطيب لنجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون https://t.co/8eBFqhXVKz
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady