Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

10 معلومات عن وحدات الإعلان الحادي عشر لـ"لإسكان الاجتماعي"

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، إن سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، يبدأ يوم الإثنين المقبل في مكاتب البريد المُميكنة، بالمحافظات المطروح بها الوحدات.

ويأتي الإعلان ضمن خطة تنمية محافظات ومدن الصعيد التي تعتمدها الوزارة، ويشمل المشروع تسهيلات في سعر الوحدة، وطريقة التمويل، فضلاً عن أن الوحدات جاهزة للتسليم الفوري.

" أبرز 10 معلومات عن الوحدات السكنية من حيث المساحة والسعر وشروط  التقديم، وموعد أماكن سحب كراسات الشروط وأماكنها، وهي:

1 - يبدأ سحبكراسات الشروطالخاصة بالإعلان الـ11 بمشروع الإسكان الاجتماعي، اعتبارا من الإثنين 15 أبريل الجاري، في مكاتب البريد المُميكنة، بالمحافظات المطروح بها الوحدات.

2 - يبدأ التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز، والتسجيل على الموقع الإلكترونيwww.shmff.gov.eg من 25 إلى 30 أبريل الجاري لذوي الاحتياجات الخاصة فقط.

3- كما يبدأ التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز، والتسجيل على الموقع الإلكترونيwww.shmff.gov.eg ولجميع المواطنين "متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة" من 1 حتى 31 مايو المقبل لمدة شهر كامل.

4 - تطرح الوحدات في 7 محافظات بالصعيد هي "المنيا، سوهاج، بني سويف، قنا، أسيوط، الأقصر والفيوم".

وأوضحت الوزارة، تفاصيل أماكن طرح الوحدات السكنية وهي: "المطاهرة بمركز المنيا، سوهاج الجديدة وحي الكوثر بمحافظة سوهاج، الفشن وببا بقرية سدس والواسطى بمحافظة بني سويف، الضمرانية وهو بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، أسيوط الجديدة وديروط ومنفلوط ومنقباد ومركز أسيوط (إسكندرية التحرير) بمحافظة أسيوط، طيبة الجديدة والمدامود بمحافظة الأقصر، الفيوم الجديدة وطامية وشدموه ودمشقين وهوارة المقطع بمحافظة الفيوم".

5 - تصل مساحة الوحدة إلى 90 م2، تتكون من 3 غرف وصالة.

6 - بلغ سعر الوحدة 184 ألف جنيها بخلاف وديعة الصيانة بقيمة 5% من قيمة الوحدة السكنية، ويعد هذا السعر أدنى من السعر المقرر في الإعلان العاشر البالغ 225 ألف جنيه قابلة للزيادة في حدود 10%.

7 - يجرى دفع مقدم جدية الحجز مبلغ 14 ألف جنيها.

8 - بعد انطباق الشروط على المتقدم وقبل التعاقد على الوحدة بنظام التمويل العقاري، ويجرى استكمال باقي المقدم ليبدأ من 15% من إجمالي ثمن الوحدة "تُحدد طبقا للسن والدخل"، على ألا يتجاوز الحد الأقصى لقسط التمويل ووديعة الصيانة للوحدة السكنية 40%، من صافي الدخل الشهري "بزيادة سنوية تصل إلى 7 % لمدة تصل إلى 20 عاما كحد أقصى".

9 - ألا يزيد صافي الدخل السنوي من جميع مصادر الدخل على 68 ألفا و400 جنيه سنويا للأسرة "5700 شهريا"، وعن 50 ألفا و400 سنويا للأعزب "4200 شهريا"، وتلتزم الدولة بتوفير دعم لا يُرد للمواطن يصل إلى 40 ألف جنيه، يتم احتسابه وفقا لدخل المواطن.

10 - الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري للتعامل بنظام التمويل العقاري يبلغ 1300 جنيه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - النائب طارق متولي يطمئن على مصابي حادث رينيسانس بمستشفى التأمين الصحي https://t.co/h2QUJ7aMXA
#من_رسائلكم لو سمحتي ا امل عايزين شيخ من الاوقاف يتولي مسجد ابو العزايم علشان ائمه المسجد علي كل لون يابتستا
نادي النوبة الرياضي بالسويس من الاندية المجتهدة اللي ماشية بخطوات منظمة ومنتظمة لتحقيق اهدافه… https://t.co/kvoC4OcXRB
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady