Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير النقل .. خدمة جديدة للمسافرين بالقطارات

أعلنت هيئة السكة الحديد عن توفير خدمة جديدة للمسافرين باصدار تذاكر سفر أسبوعية بالقطارات المميزة والمطورة (للمسافة أكثر من 20كم ) وذلك بدءا من السبت القادم 13/4/ 2019 .

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات وزير النقل المهندس كامل الوزير  للمسئولين بهيئة السكك الحديدية بإتخاذ إجراءات وآليات جديدة  تسهل من سفر الركاب وتخفيف الضغط على شبابيك التذاكر وخاصة مع تطبيق مبادرة التصدي لركوب القطارات بدون تذكرة. 

 

وتتيح هذه التذاكر لحاملها التوجه مباشرة لركوب القطارات المميزة والمطورة حسب نوع التذكرة تيسيراً على جمهور المسافرين ولتقليل عدد مرات التردد على شبابيك التذاكر سواء بمحطات القيام أو محطات الوصول ولتوفير الوقت والجهد لجمهور الركاب.


وأوضحت الهيئة أن تذكرة السفر أسبوعيــــة تتضمن عدد (12رحلـة) بالدرجات الممــــيزة والمطورة، وتتيح لحاملها التوجه مباشرةً للقطار دون المرور على شـباك التذاكر ســواء في رحـــلة الذهاب أو رحــلة العــودة لمــدة ستة  أيــام محــددة محطـــة القيــام ومحطــة الوصــول وتاريـخ صلاحيــة التذكـــرة.


وتناشد الهيئة الركاب المحافظة على التذكرة خلال المدة المحددة لها وعدم طمس بياناتها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - عرفات وصقر و جاد يضعون أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى تحرير سيناء https://t.co/bdh915UZ1H
Suezbalady | السويس بلدي - قائد الجيش الثالث يفتتح أعمال تطوير ٣ مدارس بالسويس https://t.co/fGF22v4ibp
Suezbalady | السويس بلدي - الأهلى يحتفل بمرور 112 عاماً على تأسيسه https://t.co/KmF7EJaGLr
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady