Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، طقس الـ72 ساعة على مدار الايام الثلاث الأول من شهر رمضان  الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء.

أول أيام رمضان 
 من المقرر أن يسود  الاثنين أول أيام رمضان، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على والوجه البحري والقاهرة، وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على مناطق السواحل الشمالية الغربية ما بين "21 - 13"، وتتراوح الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ما بين "28 - 16"، كما تتراوح الحرارة على الوجه البحري والقاهرة ما بين "36 - 23"، وتتراوح الحرارة على جنوب سيناء والغردقة ما بين "38 - 21" وعلى شمال الصعيد ما بين "41 - 19"، كما تتراوح الحرارة على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ما بين "42 - 25".

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وجنوب البلاد، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس.

ثاني أيام  رمضان 

تنخفض درجات الحرارة مع بداية يوم الثلاثاء بشكل ملحوظ، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معادل على الوجة البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد.

كما تنشط الرياح شرق وجنوب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة هناك.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على مناطق السواحل الشمالية الغربية ما بين "23 - 18" والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ما بين "23 - 16"، كما تتراوح الحرارة على الوجه البحري والقاهرة ما بين "30 -18".

كما تتراوح الحرارة على شمال الصعيد ما بين "33 - 18" وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ما بين "42 - 25".

وعن الظواهر الجوية التي تظهر خلال طقس الثلاثاء، أكدت هيئة الأرصاد أن الجو سيكون غائم على أغلب المناطق مع وجود نشاط للرياح على السواحل الشمالية، بينما ستكون مثيرة للرمال على شمال وجنوب الصعيد.

ثالث أيام رمضان 

يسود الأربعاء المقبل، انخفاض أخر في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معادل على الوجة البحري والقاهرة.

كما تنشط الرياح شرق وجنوب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة هناك.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، كما تنشط الرياح على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#شكرا_رئاسة_حي_الاربعين #استجابة_سريعة إخلاء ملعب كفر كامل #شولات
اخر تطورات ملعب كفر كامل #شولات اتنصب فيه خيمة مواشي لزوم الاضاحي
قد يطول البلاء ليعظم العطاء فثق بالله ولاتستعجل #الحمد_لله
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady