Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التعليم تعلن فتح باب التقديم لأول مدرسة متخصصة بتكنولوجيا المعلومات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء الاستعدادات لفتح مدرسة I-Tech school for applied technology، أول مدرسة بمصر متخصصة بمجال تكنولوجيا المعلومات والتي تعمل بنظام مدارس p-tech، بالتعاون مع مؤسسة الألفي للتنمية، والتي سيتم الدراسة بها بداية من العام الدراسي المقبل 2019/2020.

وقالت الوزارة إن فترة التقديم لمدرسة I-Tech school for applied technology، ممتد حتى يوم 15 يوليو 2019، للطلاب الذين أتموا الدراسة في المرحلة الإعدادية بالعام الدراسي 2018/2019، حيث يتخصص طلاب المدرسة في الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشارت الوزارة، إلى أنه من شروط التقديم والقبول للبنين والبنات، أن يكون الطالب من سكان محافظة القاهرة، وألا يقل مجموع الطالب عن 220 درجة، وألا يزيد سن المتقدم عن 18 عام في أول أكتوبر 2019، كما اشترطت أن يجتاز المتقدم اختبارات اللغة الإنجليزية واللغة العربية والرياضيات التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلي اجتيازه المقابلة الشخصية والكشف الطبي.

‎وأضافت الوزارة أن المدرسة ذات نظام الخمس سنوات، تسعي إلي إعداد خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلى والدولي بمجالات تكنولوجيا المعلومات، والحوسبة السحابية، الأمن السرياني، وتطوير التطبيقيات الإلكترونية، من خلال توفير بيئة عمل متميزة ومتكاملة للطلاب حيث يتم تدريبهم علي المناهج الدراسية، ذلك بالإضافة إلي إمكانية إكمال الطلاب لتعليمهم الجامعي.

الجدير بالذكر أن منظومة التكنولوجيا التطبيقية تطبق معايير الجودة العالمية في إعداد المناهج الدراسية القائمة على الجدارات، وتوفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب وتدريبات بشركات الشريك الصناعي، ذلك بالإضافة إلي توفير تدريبات للمعلمين على أعلى مستوى داخل وخارج مصر على أيدي خبراء معتمدين دوليًا، والعمل في بيئة عمل على مستوى عالمي، والحصول على حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بجودة الأداء.

‏‎

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 02 يوليو 2019 15:01
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

زي مابتكسبو اعملو صيانة للاجهزة مش كدة يعني https://t.co/gadnxkwKEC
#ظاهرة_خطيرة ولازم يتوضع لها حلول #تلاميذ_الابتدائي خلال اليومين الماضيين هحكي لكم ثلاث مواقف في 3 مدارس ومش هقول ا… https://t.co/4Kyj3m5m05
وقوع احد اجهزة التدريب على احد المتدربين داخل احد صالات التدريب الشهيرة وتحرير محضر ضد المسئول
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady