Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"التعليم": امتحانات طلاب أولى ثانوي المتخلفين "OPEN BOOK"

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة أبلغت المديريات بالإجراءات الخاصة بالامتحان الورقي للفرصة الثانية، المقرر عقده لطلاب الصف الأول الثانوي، بدءا من 21 يوليو حتى 4 أغسطس 2019، مؤكدة ضرورة أداء الطلاب الامتحان لمن لديهم فرصة ثانية إلزامية، والتأكيد على عدم انتظار نتيجة الشكوى المقدمة من قبل الطلاب الذين أدوا الامتحان في مايو 2019.

 

وأضافت الوزارة، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن من يتخلف عن أداء امتحان الفرصة الثانية الإلزامية سوف يكون باق للإعادة، وتضمن المنشور السماح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسي، إذ أن الامتحان يُعقد بنظام الكتاب المفتوح.

وتابعت: "نص المنشور على اتباع جميع الإجراءات المعتادة والمنظمة لأعمال سير امتحانات النقل طبقًا للقرارات الوزارية واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات، سواء للمدارس الحكومية أو الخاصة، وكذلك الإجراءات اللازمة لضمان سرية الامتحان، بالإضافة لتولي كل مديرية تعليمية مسؤولية إعلان نتائج الامتحان".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#ظاهرة_خطيرة ولازم يتوضع لها حلول #تلاميذ_الابتدائي خلال اليومين الماضيين هحكي لكم ثلاث مواقف في 3 مدارس ومش هقول ا… https://t.co/4Kyj3m5m05
وقوع احد اجهزة التدريب على احد المتدربين داخل احد صالات التدريب الشهيرة وتحرير محضر ضد المسئول
احتفالية رائعة كل سنة وانتو طيبين https://t.co/Wmo6cnD9dD
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady