Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير التعليم يوضح حقيقة إجازتي الخميس والجمعة في النظام الجديد

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، إنه سيتم تفكيك منهج الباقة لمواد منفصلة في الصف الرابع الابتدائي في نظام التعليم الجديد.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أنه سيتم منح التلاميذ إجازة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع  من الواجبات، ليمارس التلميذ حياته الطبيعية بالمجتمع، لافتا إلى أن النظام الجديد سيتغير بالرابع الابتدائي ولن يعود للشكل التقليدي الذي كان موجودا في النظام القديم.

وأوضح في تصريحات صحفية له أن المقصود من إجازة الخميس والجمعة هو أن الطالب يستمتع بوقته نهاية الأسبوع وليس معنى ذلك أن يتم منحه إجازة يوم الخميس، قائلاً نظام التعليم الجديد قائم على متعة التعلم وليس تحميل الطالب بواجبات دراسية.

جاء ذلك، على هامش الجلسة الأولى للمؤتمر بعنوان "دعوة الطلاب والمعلمين وقيادات المدارس وأولياء الأمور إلى العمل" بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم وعدد من أولياء الأمور والمعلمين والطلاب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا لمواطن إيطالى بالجزائر https://t.co/44ZL2Z46gJ
Suezbalady | السويس بلدي - الموافقة على طلب النائبة نانسي نصير لتوصيل خطوط التليفونات الأرضية للشلوفة وعيون موسى https://t.co/5EKVzOgoqR
From IFTTT
الموافقة على طلب النائبة نانسي نصير لتوصيل خطوط التليفونات الأرضية للشلوفة وعيون موسى https://t.co/RN5adKnMVa https://t.co/8OqAS9DEBc
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady