Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
اشرف قاسم

اشرف قاسم

وتوفى صباح اليوم الفنان الكبير سعيد عبدالغني عن عمر يناهز 81 عاما بعد صراع مع المرض.هذا وقد تم الصلاة على جثمان الفقيد بعد صلاة الجمعة بمسجد الصديق بمساكن الشيرتون
ويذكر أن الفنان سعيد عبد الغنى قدم الكثير من الأعمال السينمائية وأبرزها حبيبى دائما الكرنك وإحنا بتوع الأتوبيس، وفى الدراما مسلسلات الغربة والفرسان  و الثعلب و ردقلبى و شمس الأنصارى و أولاد الليل وغيرها، وآخر أعماله الفنية مسلسل

ولاد السيدة

 أصدر السيد  الدكتور /  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء  وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قرار بإعتبار يوم الخميس المقبل الموافق 24 / 1/ 2019  اجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص بدلاً من يوم الجمعة الموافق 25/1/2019 وذلك  بمناسبة عيد ثورة 25 يناير  وعيد الشرطة المصرية 
 

حصل علي زين لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف الشارفة الإماراتي على جائزة أفضل لاعب في مباراة المجر التي إنتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 30-30.

وقام علي زين لاعب المنتخب بإهداء الجائزة التي حصل عليها إلى زميله محمد عصام الطيار الذي قدم أداء رائع خلال هذه المباراة، في لقطة رائعة من لاعب مصر المحترف بصفوف الشارقة الإماراتي، نال على أساسها تحية زملاؤه في الملعب.

وحرص لاعبي المنتخب على تحية زميله عصام الطيار حارس مصر بعد أدائه الرائع في المباراة، ومساهمته في تحقيق التعادل أمام منتخب المجر.

وأحرز علي زين لاعب مصر 7 أهداف من إجمالي 10 تسديدات على مرمى المجر خلال المباراة، ليعد هو هداف المنتخب في هذه المباراة.

بناءا على توجيهات السيد اللواء ا/ح عبد المجيد صقر محافظ السويس قام حى الاربعين  برئاسة العميد / ايهاب سراج الدين رئيس حى الاربعين بحملة توسعات لشارع ١٥٣ المتفرع من شارع النيل بالزراير وامام جمعية السويس بلدى الخيرية  وذلك تمهيدا لرصفة ورفع كفاءته

FB IMG 1547027031171

FB IMG 1547027031171

FB IMG 1547027037790

أعلنت أمانة مكة المكرمة، أن 22 فرقة مكونة من 138 فرداً و111 معدة يكافحون"صرصور  الليل" الذي انتشر قرب الحرم المكي الشريف.

وقالت "أمانة العاصمة المقدسة"، في بيان لها اليوم الاثنين: "إشارة إلى مقاطع الفيديو المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي توضح انتشار الحشرات في الساحات المحيطة بالحرم المكي الشريف، فتود أمانة العاصمة المقدسة أن توضح أن هذه الحشرة تسمى الجنادب السوداء (الجداجد) أو ما يسمى صرار الليل من الحشرات المهاجرة".

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أعلن قائمة الفريق المتجهة إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء غدًا الثلاثاء.

وضمت القائمة 20 لاعبًا هم:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – كريم نيدفيد – محمود وحيد – ساليف كوليبالي – محمد محمود – هشام محمد – إسلام محارب – عمرو السولية – أحمد حمودي – رمضان صبحي – ناصر ماهر – جيرالدو – مروان محسن – محمد شريف – وليد سليمان.

                                              تصوير ومتابعة : سارة فؤاد   

  قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، يرافقه اللواء رفيق رأفت عرفات، قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء محمد جاد مدير الامن بتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بكنيسة مار جرجس بالصباح بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

رافق المحافظ في تقديم التهنئة نواب السويس والقيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية ورؤساء الأحياء والمجتمع المدني وممثلي الاحزاب السياسية والشعبية  لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيدFB IMG 1546851955549

FB IMG 1546851934858

قام الإتحاد المصرى بقيد اللاعبين عبدالله السعيد وعمرو مرعى  بنادى بيراميدز اليوم الجمعة و بالرغم من ان اليوم أجازة رسمية    للإتحاد المصرى لكرة القدم !!! اذن كيف تم القيد فى يوم الاجازة؟هل تم القيد يوم الاجازة حتى يسطيع اللاعبين اللحاق بمباراة الفريق امام النادى الاهلى ؟

نريد الاجابة على هذا السؤال من قبل الإتحاد

FB IMG 1546601541813

أكدت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مستوى طاقم التحكيم الصربي، الذي سيدير لقاء لقاء الأهلي وبيراميدز، غدًا الجمعة، سيجعل المباراة محل متابعة من الاتحادين الأوروبي  والدولى وكانت لجنة الحكام قد أعلنت إسناد مهة إدارة مباراة الأهلي أمام بيراميدز، في الدوري المصري الممتاز، المؤجلة من الجولة الثامنة للبطولة، إلى طاقم تحكيم صربي بقيادة دانيلو جروجيتش، ويعاونه الثنائي ميلوفان ريستيتش وداليبور جورجفيتش، ونيناد جوكيتش حكماً رابعاً هذا وقد ادار نفس طاقم التحكيم المعين مباراة نهائى اوربا بين فريقى " ريال مدريد وليفربول"   

أصدر الرئيس السوداني عمر البشير قرارا بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول الأحداث التي يشهدها السودان منذ أسبوعين.

ويواجه السودان أزمة اقتصادية طاحنة منذ سنوات تفاقمت الأزمة بسبب سوء الإدارة والإفراط في الإنفاق على مدى سنوات.

وتتهم جماعات المعارضة البشير، الذي يحكم السودان منذ عام 1989، بسوء إدارة الاقتصاد وإهدار الموارد.

وفشلت سلسلة من الإجراءات، التي شملت خفضا حادا في قيمة الجنيه السوداني في أكتوبر  الماضي في إنعاش الاقتصاد.

وقال بيان صادر من رئاسة الجمهورية إن لجنة تقصي الحقائق يترأسها وزير العدل محمد أحمد سالم

وكان البشير قد أكد في وقت سابق في خطاب متلفز أن بلاده توشك علي تجاوز الأزمة الاقتصادية التي تمر بها.

وأوضح، خلال خطاب بمناسبة الذكري الثالثة والستين لاستقلال السودان أن "أسباب الأزمة داخلية وخارجية" مشيرا إلى أن "كل مؤسسات الدولة وضعت خارطة طريق للخروج من تلك الأزمة".

الصفحة 1 من 92
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - في مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل توصيات للنهوض بالمشروعات الصغيرة وفتح أفاق… https://t.co/gXFS33XOY9
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الثانية كيفية الحصول علي قرض من جهاز المشروعات الصغيرة https://t.co/1fKq7iqreS
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الأولى: جلسة نقاشية عن فرص الاستثمار والأفكار المقترحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة… https://t.co/0yMJFbCHFH
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady