Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تحول البحث عن كنز مفقود إلى لعنة، إذ لجأت عصابة إلى حيلة جديدة للبحث عنه أسفل منزل عامل مقهى قاموا بخطفه واحتجازه، وبدأوا فى الحفر فى منزله بحلوان. تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 6 متهمين فى الواقعة، واعترفوا باحتجاز الضحية، وذلك لرفضه المشاركة معهم فى الحفر، وأحالهم اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى قررت حبسهم 4 أيام، جددها قاضى المعارضات 15 يوماً.

وكشفت تحريات اللواء أشرف الجندى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن عصابة مكونة من 6 أشخاص خطفت شخصاً رفض أن يمنحهم فرصة التنقيب عن الآثار أسفل منزله، فقرروا اختطافه وتكبيله بالحبال حتى ينتهوا من مهمتهم. أُلقى القبض عليهم، وعُثر على المجنى عليه مكبل اليدين والقدمين، وعثرت أجهزة الأمن فى المنزل  على حفرة عميقة وأدوات الحفر، وبمناقشة أفراد التشكيل أمام النيابة أقروا جميعاً بأنهم كانوا ينقبون عن الآثار، فتم حبسهم على ذمة التحقيق.

وردت معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان بقيام مجموعة من الأشخاص باصطحاب شخص مكبل اليدين ومعصوب العينين كرهاً عنه داخل سيارة ربع نقل واحتجازه داخل إحدى الشقق، وبالانتقال إلى مكان البلاغ أُلقى القبض على «فارس. م» و«جمال. ط»، وبصحبتهما «محمد. ا»، عامل مقهى، وبمناقشة الأخير أقر بأنه حال سيره بمنطقة الدرب الأحمر فوجئ بتوقف سيارة ربع نقل، ترجل منها 3 أشخاص، بحوزة أحدهم سلاح نارى «طبنجة»، وادّعوا أنهم رجال شرطة، واصطحبوه داخل السيارة كرهاً عنه واحتجزوه داخل إحدى الشقق.

وبمواجهة المتهمَيْن بما جاء بأقوال المجنى عليه اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع «عبدربه. غ» و«إبراهيم. م» و«أيمن. م»، إضافة إلى شخص سادس. واعترفا فى التحقيقات بأن دورهما اقتصر على احتجاز المجنى عليه وتناوب الحراسة عليه نظير تحصُّلهما على مبلغ مالى، وبإعداد الأكمنة تم ضبط باقى المتهمين حال استقلالهم سيارة ربع نقل، مِلْك الشركة، عمل الرابع، الذى يعمل عليها سائقاً، وضُبطت بحوزة الثالث طبنجة صوت و10 طلقات.

وبمواجهة المتهمين الأربعة- أمام اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لأمن القاهرة- بما جاء بأقوال المتهمين الأول والثانى، اعترفوا بارتكاب الواقعة، بتحريض من جار المجنى عليه، «علاء. م»، عامل، سابق اتهامه فى قضيتين، لاعتقاده بوجود كنز مفقود أسفل العقار محل سكنهما، ورفض المجنى عليه طلبه باستكمال أعمال التنقيب والحفر داخل الغرفة سكنه، وبالمعاينة عُثر على حفرة بعمق 10 أمتار تصل إلى أسفل حجرة المجنى عليه، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#مدرس_عبدالله_النديم التلاميذ اللي كانو بيغسلو العربية مش من فصله ولا بيدرس لهم من الاساس ولد من الاثنين ابن العامل… https://t.co/0BidbevqxL
طقس غير مستقر اعتبارا من الاثنين مع سقوط امطار واحتمال #سيول
Suezbalady | السويس بلدي - البطل الفدائي محمود طه .. احد اسود كمين ( سينما رويال ) https://t.co/JlsgmxDmok
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady