Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
 

أثارت صورة للكعبة وهي محاطة كالعادة بأناس يطوفون، لكن هذه المرة على شكل علامة قلب نابض بالعبادة، إعجاب الكثيرين ولاقت رواجاً واسعاً في شبكات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل عجيبة تحدث عنها مصور هذه الصورة الملهمة، حيث قال أحمد حاضر إن صدفة رائعة هي التي قادته إلى لقطة كهذه.

ومنذ السابع من ذي الحجة الفائت، احتفظ أحمد بالصورة رافضا الإفصاح عنها. وأفصح أحمد لـ"العربية.نت" سبب تأخره بنشر الصورة قائلاً: "تأخرت بطرحها لتأخذ حقها من الاهتمام والتفاعل، وهذا ما حصل ولله الحمد، حيث فضّلت عدم نشر الصورة في حسابي بالانستغرام في موسم الحج حتى عودة حجاج بيت الله إلى دولهم. لدي متابعون وأصدقاء من خارج السعودية وأردت أن يشاهدوها بعد عودتهم".

وتعود الصورة إلى أثناء مرافقة أحمد لطيران الأمن وتحليقه فوق الحرم. وما ساعد أحمد ليلهم الجميع بالصورة هو إعادة ترتيب المنطقة المحيطة بالكعبة، ليتشكل ذلك القلب الذي دفع أحمد لأخذ الصورة بشكل سريع. وعن هذا الموضوع قال المصور: "الصدفة كانت من حرّكتهم وقت تطويق الكعبة أعزها الله لعمل النظافة الدائمة وبتوفيق الله كنا بقرب المكان وصورت اللحظة قبل أن يتغير المشهد في ثوان".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - افتتاح معرض الكتاب بجمعية ابناء قوص بالسويس اليوم https://t.co/lnSHhm9CCh
#الاسعار_نزلت_فعلا انا حبيت اقول لكم اني اشتريت مكونات شنطة تموين فيها سكر وارز ومعها #فراخ #الفراخ الكيلو ب 23 جني… https://t.co/1RndfoAHml
مساء السكر ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady