Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

والدة البشير تطلب الاذن لمقابلته فى محبسه

كشفت مصادر صحفية في الخرطوم، أن والدة الرئيس المخلوع عمر البشير التمست زيارة ابنها المعتقل في أحد سجون العاصمة منذ الإطاحة به من قبل الجيش.

وقالت صحيفة "آخر لحظة" الصادرة اليوم السبت إن والدة البشير، الحاجة هدية محمد زين، طلبت زيارة ابنها في معتقله بسجن كوبر، وأشارت الصحيفة إلى أن الطلب ربما يتم تقديمه رسميا للمجلس العسكري للبت فيه.

وذكرت مصادر صحفية أن أسباب أمنية هامة حالت دون التأكيد على مكان احتجاز الرئيس المخلوع، وما إذا كان يقبع في زنزانة بسجن كوبر، أو أنه مسجون في مكان آخر غير معلوم.

وطالب محتجون في ساحات الاعتصام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي بنشر صورة للبشير في حبسه والكشف عن مكان تواجده، وقطع الطريق على التخمينات والتصريحات التي ذهبت إلى حد ترجيح أنه خارج السجن.

وأطاح الجيش السوداني بنظام البشير بعد خروج تظاهرات احتجاج واسعة ضد نظامه منذ ديسمبر الماضي، وطلب الأخير من القوى الأمنية إنهاء الاحتجاجات بالقوة متذرعا بأن المذهب المالكي الذي يتبعه معظم السودانيين يتيح للحاكم قتل 30% من شعبه، حسبما أعلن المجلس الانتقالي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 27 أبريل 2019 14:53
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

From IFTTT
قرارات لجنة الانضباط في مباراة السوبر https://t.co/YgY1Nc2daQ https://t.co/c6v8GsaTJ4
From IFTTT
صورة اليوم : مصرع شخص واصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة https://t.co/OHjgeCab8U https://t.co/LRP36OlHzj
From dlvr.it
برامج وخطط لتنظيم العمل داخل ورش ومخازن محافظة السويس https://t.co/NE6nvjDtZr https://t.co/4MbRHDxuWI
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady