الأربعاء, 14 فبراير 2018 09:58

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورتو وصدام عنيف بين ملوك مدريد وأمراء باريس

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة العالمية، فى العاشرة إلا ربع مساء صوب ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادى الملكى، لمتابعة الموقعة الأقوى والنهائى المكبر للبطولة بين ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا

وفى مباراة أخرى يحل ليفربول ضيفا ًعلىبورتو البرتغالى على ملعب الدراجو فى العاشرة إلا ربعاً ايضاً، ويتسم اللقاء بطابعٍ خاصٍ نظرًا للصحوة المميزة التى يعيشها الفريق الإنجليزى بقيادة الفرعون المصرى محمد صلاح وزملائه فيرمينيو وساديو مانى وإيمرى تشان.

ولم يعان ليفربول كثيرًا برحيل نجمه الكبير فيليب كوتينيو الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى فى صفقة أنعشت خزينة الريدز بـ160 مليون يورو، وأعانته على ترميم دفاعه بالهولندى فيرجيل فان دايك من ساوثهامتون مقابل 84 مليون يورو.

ويدخل ليفربول اللقاء بطموحات المرور إلى ربع النهائى وحلم العودة إلى رفع الكؤوس الأوروبية بعد آخر لقب حققه فى النهائى التاريخى بإسطنبول على حساب ميلان فى 2005.

وأشاد يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، بأداء فريقه فى المباراة الأخيرة والتى استعاد بها الثقة عقب الفوز على ساوثهامبتون بهدفى صلاح وفيرمينيو ليعود إلى المركز الثالث فى البريميرليج ويطمئن على لاعبيه.

أما بورتو فيحلم بمواصلة مسيرة المفاجآت التى حققها هذا الموسم بتأهله إلى دور الـ16 بعد نتائج مميزة فى دور المجموعات، بالتزامن مع تصدره للدورى البرتغالى بفارق نقطة عن ملاحقه بنفيكا.

قراءة 1776 مرات

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك