Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وصول بعثة منتخب الفراعنة للكونغ فو للقاهرة بعد تحقيق انجاز كبير ببطولة العالم بالبرازيل

 

عاد منتخب مصر للووشو كونغ فو قادما من البرازيل فى العشرة من صباح اليوم الجمعة بعد تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ اللعبة وانتزاع المركز الثالث في بطولة العالم للشباب والناشئين  ب ه١ ميدالية. 

 وقوبلت البعثة باستقبال شعبي ورسمي كبير غير مسبوق وحرصت وزارة الشباب والرياضة علي استقبال ابطال الفراعنة بوفد رسمي بقيادة الاستاذ علاء فهمي مدير عام الهيئات بالوزارة ممثلا عن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لوجوده خارج البلاد بالاضافة لحشد كبير من معظم محافظات الجمهورية للقاهرة والصعيد ومحافظات بحري من المدربين واللاعبين واسر ابطال متتخب الكونغ فو ومسئولي الاتحاد ومحبي اللعبة واستقبلوا بعثة المنتخب بالورود والاهازيج والاغاني والهتافات احتفالا بالانجاز الكبير الذي حققه ابطال الفراعنة بحصد المركز الثالث علي العالم برصيد 15 ميدالية متنوعة،  وحملوا ابطال الفراعنة علي الاعناق احتفالا بهم.

و بذل اللواء جمال الجزار المدير التنفيذي للاتحاد  والعميد احمد فرج  مدير المنتخبات جهدا كبيرا في اعداد ترتيبات الاستقبال فى سهولة ويسر كما تعاونت سلطات الأمن مع اعضاء البعثة واحسنت استقبالهم مع مندوبى الوزارة وممثل وزير الرياضة

وكان منتخب مصر قد تعرض لمؤامرة بالتلاعب في النتائج حرمت متتخب مصر من الوصول للمركز الاول والثاني لصالح منتخب الصين من خلال ارتكاب بعض الاخطاء التحكيمية في اليوم الاخير للبطولة اثار سخرية الدول المشاركة بما فيهم الدولة المنظمة حيث تجمع وفود الدول المشاركة لدعم ابطال الفراعنة. 

وابدي العميد محمد عاشور رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو سعادته البالغة بهذا الانجاز الكبير  وقال ان اللاعبين قدموا مستوي راقي ونجحوا في رفع اسم وعلم مصر مؤكدا علي ان منتخب مصر نال احترام جميع دول العام المشاركة في البطولة. 

وتراس بعثة منتخب مصر العميد محمد عاشور رئيس الاتحاد ويحي فوزي عضو مجلس الادارة والحكم الدولي وليد ابو هيسة

ويقود الفريق جهاز فني مكون من نبيل النجدى وامام عبدالمنصف وسعيد قناوى و ايمن ضاحى ومحمد فتحى حديدة للساندا ورمضان محمد وعبدالقادر محى و احمد مبروك.

وجاءت نتائج منتخب الفراعنة ساندا كالتالي.. توج مهند عماد بطل العالم بالميداليه الذهبيه وزن ٤٢ كيلو ناشئين. 

وتوج بالميدالية الفضية كل من روان حسيني  وزن ٥٦ كيلو شابات و يوسف لملوم  وزن ٤٨ كيلو ناشئين ونورا السبعاوى  وزن ٦٠ كيلو  ومحمد محمود "سمكه " وزن ٧٥ كيلو  وسيف الدين محسن وزن ٤٨ كيلو شباب ومحمد صلاح شباب وعبد الرحمن شتا وزن ٥٦ كيلو 

وفاز محمد أمين بالميدالية الرونزيه وزن ٥٦ كيلو ناشئين 

وفي منافسات الاساليب  تتويج يوسف عبدالرحمن بطل العالم بالميدالية الذهبية في منافسات ال(تاي جي) القتال الوهمي،  وحصدت سارة صلاح  ميداليتان فضة  في ال (تاي جي)  والسيف التاي جي كما حصد زياد ايهاب طه علي ميدالية فضية (السيف الطويل)  رغم اصابته بتمزق في اربطة القدم الا انه رفض الانسحاب وقرر استكمال المنافسات.

وحصد منتخب الفراعنة ثلاث ميداليات برونزية لكل من  سميرة محمد و محمد ايهاب ومحمود فهيم.

فيما جاءت البطلة رؤى خالد في المركز الخامس عالم عصا جنوبى والمركز السادس عالم جنوبى

وجاء البطل مارك عاصم في المركز السادس عالم اسلوب الرمح

وجاء البطل طارق رأفت في المركز الثامن عالم سيف طويل والمركز الثامن عالم رمح

وجاءت البطلة سما خالد في المركز السابع عالم سيف عريض

الجدير بالذكر ان منتخب مصر قد حصل علي المركز الثالث علي العالم للمرة الاولي في عام 2012 بمكاو كما تعد الذهبية التي حصل عليها مهند عماد هي اول ذهبية في تاريخ مصر في لعبة الساندا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 20 يوليو 2018 14:49
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

طقس غير مستقر اعتبارا من الاثنين مع سقوط امطار واحتمال #سيول
Suezbalady | السويس بلدي - البطل الفدائي محمود طه .. احد اسود كمين ( سينما رويال ) https://t.co/JlsgmxDmok
10 - الفدائي محمود طه ربنا يشفيه ويطمنا عليه https://t.co/6QSF6dxH1K
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady