Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وصفات طبيعية لتقشير القدمين فى المنزل بالصبار والليمون

جل الصبار

يشتهر الصبار بخصائصه العلاجية ومضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات فى الصبار تجعله مثاليًا لعلاج أى التهابات وترطيب الجلد.

كل ما عليك القيام به هو خلط 2 ملعقة كبيرة من جل الصبار وقطرات قليلة من زيت فيتامين E ووضع هذا المزيج على القدمين وتركه حتى يجف وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار هذا العلاج مرتين أو 3 مرات خلال الأسبوع بانتظام لمدة 3 أسابيع لنتائج أفضل.
العناية بالقدمين بالليمون العناية بالقدمين بالليمون
الليمون

الليمون يحتوى على فيتامين C ويساعد فى إزالة خلايا الجلد الميت وحماية الجلد من أى نوع من العدوى أو الالتهاب، وفى نفس الوقت أيضًا يحسن لون البشرة.

وهناك طريقتين يمكنك من خلالهما استخدام الليمون لعلاج قشور البشرة على قدميك، الطريقة الأولى هى عصر ليمونة واحدة فى حوض ملىء بالماء الفاتر ونقع قدميك فيه لمدة 10-15 دقيقة وبعدها اشطفيها بالماء الفاتر وبعد تجفيفها ضعى مرطب.

الطريقة الثانية هى خلط 2-3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الفازلين وضعى هذا المزيج على قدميك ودلكيهما بلطف، وكررى هذه الخطوات قبل الذهاب إلى النوم يوميا وغطيها بجوارب واتركيها طوال الليل ويستحسن عدم استخدام هذا العلاج إذا كان لديك جروح فى قدميك.
تقشير القدمين تقشير القدمين
الجلسرين

يساعد الجلسرين على تقشير البشرة وكل ما تحتاجيه هو ملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة عصير ليمون وملعقة صغيرة من ماء الورد و3 ملاعق كبيرة ملح البحر واخلطيهم جيدا وافركى المزيج على قدميك وبعد دقائق اغسليها بالماء البارد وكررى هذا العلاج يوميا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - ننشر جداول امتحانات جميع المراحل التعليمية بالسويس https://t.co/JjKsKvhGz8
بالتوفيق لأبنائنا وبناتنا الله يكون في عون الاهالي https://t.co/JjKsKvhGz8
Suezbalady | السويس بلدي - مدبولى يفتتح مؤتمر المعرض الأفريقي الأول للتجارة البينية https://t.co/3BuLfiADauمدبولى-ي… https://t.co/gSdKRsvbOn
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady