Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صحة السويس تضع خطة تطوير وإحلال وتجديد الوحدات الصحية استعدادآ للتأمين الصحي الشامل بالمحافظة

تسابق مديرية الصحة الزمن في السعي قدما نحو تجهيز المنظومة الصحية بالسويس إستعدادا لتطبيق التأمين الصحي الشامل بالمحافظة وذلك مابين تطوير وإحلال وتجديد وإنشاء ورفع كفاءة الوحدات الصحيةوالتي تشمل 15 وحدة بالمرحلة الأولي تم إختيارهم من الإدارات الخمس ، حيث تم عقد إجتماع موسع اليوم برئاسة وكيل وزارة الصحة بالسويس الدكتور محمد يوسف عبد الخالق مع قيادات المديرية و مديري الإدرات الصحية ، وذلك لوضع خطة إخلاء الوحدات التي تدخل مرحلة التطوير وكيفية نقل العهد والمخازن بكل وحدة مع وضع جدول زمني لكل إدارة لسرعة الإنتهاء من الإخلاء والبدء في مرحلة التطوير ، وتوفير سيارات من المديرية لنقل العهد ،مع الوضع في الإعتبار التأمين الكامل لمباني الوحدات بعد إخلائهاوكذلك تكليف أمناء مخازن الوحدات التي تدخل مرحلة التطوير للعمل بمقر ديوان عام المديرية لمراقبة العهد التي سيتم نقلها وذلك تحت إشراف مدير إدارة التموين الطبي الأستاذ عصام السمان .

فيما وقد أكد د. محمد يوسف علي المتابعة المستمرة لكافةالوحدات الصحية للوقوف على جاهزيتها ، هذا وقد تم مناقشة الإحتياجات والمستلزمات الخاصة بكل إدارة و أهم المشكلات ومقترحات التطوير وعلي الفور تم تلبية معظم الإحتياجات بالتنسيق مع إدارة الشئون المالية وإدارة العقود والمشتريات والإدارة الهندسية .

كما أكد د. محمد يوسف علي استمرار باقي الوحدات الصحية بكل إدارة في عملهاوإستقبال جميع المترددين في كافة تخصصات الرعاية الأولية لحين الإنتهاء من تطوير وحدات المرحلة الأولي .

ومن جانبه قام وكيل الوزارة بتشكيل لجنة موسعة تضم في عضويتها كلا من مديري العموم بالمديرية ومديري الإدارات الفنية بالمديرية ومديري الإدارات الصحية وذلك لتفعيل التوصيات والبنود التي تم مناقشتها واتخاذ مايلزم لتفعيل ماجاء بالاجتماع ، كما سيتم عقد اجتماعات دورية علي مدار الأسابيع القادمة لمتابعة الأعمال وما تم تنفيذه من التوصيات .
وفي نهاية الاجتماع أوصي د. محمد يوسف الجميع علي التعاون والتواصل الإيجابي وتضافر الجهود الفعالة والإستعداد التام لإنجاح منظومة التأمين الصحي بمحافظة السويس والعمل على إزالة أي معوقات قد تؤثر على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى مشيراً أنه لن يتحقق النجاح إلا من خلال العمل الجاد والإخلاص في المرحلة القادمة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - افتتاح معرض الكتاب بجمعية ابناء قوص بالسويس اليوم https://t.co/lnSHhm9CCh
#الاسعار_نزلت_فعلا انا حبيت اقول لكم اني اشتريت مكونات شنطة تموين فيها سكر وارز ومعها #فراخ #الفراخ الكيلو ب 23 جني… https://t.co/1RndfoAHml
مساء السكر ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady