Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لمنع انتشار العدوى.. تعرف على إجراءات الطيران لمواجهة «كورونا»

كورونا في الصين

بعد انتشار فيروس كورونا الذي قتل 17 شخصا وأصاب نحو 600 في الصين، قامت سلطات الحجر الصحي بمطارات العالم باتخاذ إجراءات جديدة مع الركاب القادمين من الصين، خاصة بعدما ورجح المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض والوقاية منها في تقييم للمخاطر انتشار الفيروس بدرجة أكبر على مستوى العالم.

 

 فيما نصحت عدد من الدول مواطنيها بعدم السفر إلى الصين وتحديدا ووهان الصينية -مركز انتشار فيروس كورونا - إلا في حالة الضرورة القصوى، فيما علقت عدد من شركات الطيران رحلتها إلى ووهان.

مطار القاهرة

وبدأت إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي رفع حالة الطوارئ القصوى واتخاذ إجراءات جديدة مع الركاب القادمين من الصين حيث يتم فحص جميع الركاب القادمين من الصين.

وقالت مصادر بالحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي في تصريحات خاصة : مهمة الحجر الصحي رصد جميع الحالات عن طرق المناظرة للركاب القادمين من المناطق الوبائية، وقياس درجات الحرارة والكشف على الحالة الصحية ككل، وأن عمل الحجر الصحي يهدف إلى حماية البلاد من الأمراض الوبائية، ويتمثل في رصد الحالة الصحية للركاب في السفر والوصول.

وتابعت المصادر، أن بالنسبة للركاب المسافرين من القاهرة إلى البلاد الموبوءة نقوم بإعطائهم التطعيم اللازم لحمايتهم، وفي نفس الوقت نقوم بمتابعة القادمين إلى البلاد عن طريق مطار القاهرة.

وأوضحت المصادر ، أن الصين من الدول التي نرصد ركابها؛ لأنها مصنفة كدولة موبوءة لمعاناتها من انتشار فيروس كورونا، ويتم متابعة الركاب القادمين من هذه الدول فترة حضانة المرض

ويعتقد أن الفيروس الذي لم يكن معروفا من قبل ظهر في أواخر العام الماضي نتيجة تجارة غير مشروعة في الحيوانات البرية في سوق للحيوانات في مدينة ووهان الصينية.

وتم رصد حالات في أماكن بعيدة مثل الولايات المتحدة، مما عزز المخاوف من أن الفيروس ينتشر بالفعل على مستوى العالم.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 24 يناير 2020 07:31
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

From IFTTT
القوي العاملة : 2693 فرصة عمل متاحة فى 23 شركة خلال شهر مارس https://t.co/tbmpJK2e87 https://t.co/Cr8btxloWz
From IFTTT
صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر المليارات للدولة https://t.co/ofowIiff8N https://t.co/dMRfrRp8Ai
From IFTTT
مواصفات هاتف Oppo Find X2.. https://t.co/6XvjvQOYMS https://t.co/y8GSpwt5gP
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady