12 96dbd

محمود ابو الليل

انطلقت فعاليات حفل وزارة الشباب والرياضة الذي تنظمه، مساء اليوم السبت، بالصالة المغطاة رقم (1) بهيئة استاد القاهرة الدولي بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد تحرير سيناء بحضور مجموعة من الشباب والفتيات من مختلف المحافظات.

شهد الفعاليات كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، والدكتور عادل عدوى وزير الصحة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الرياضة، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطنى بالموسيقى النحاسية، وعرض في الكونج فو، وعرض رياضي قدمه طالبات كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان بعنوان أفراح مصر، ومقطوعة موسيقية لـ«أوركسترا النور والأمل» والذي يتكون أعضاؤه من مجموعة من الفتيات الكفيفات، وأوبريت «الجيش المصري»، ومجموعة من العروض الرياضية المتنوعة.

وهنأ المهندس خالد عبد العزيز شباب مصر والقوات المسلحة وجموع المصريين بمناسبة الذكرى الـ 33 لأعياد تحرير سيناء المجيدة، مشيرا إلى أن حفل الوزارة يؤكد مدى حرص شباب مصر على المشاركة في احتفالات أعياد تحرير سيناء المجيدة.

وكان وزير الشباب قد التقى بمجموعة من شيوخ قبائل سيناء قبل بدء فعاليات الحفل، وذلك في خيمة سيناوية أقامها الشيوخ بمدخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الحاضنة للحفل.