Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في المجلس التنفيذي لمحافظة السويس إزالة المخالفات وحملات مفاجئة علي المصالح الحكومية ورفع كفاءة جميع الحدائق العامة وتقديم خدمات للمواطنين


 
    واشار اللواء اركان حرب احمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء بأهمية تطوير ورفع كفاءة جميع الحدائق العامة داخل الاحياء خلال شهرين ومؤكداًعلى رؤساء المصالح الحكومية والاحياء ومديري المديريات بنظافة وتجميل المنطقة المحيطة بالقطاع الذي يرأسه.
    واكد المحافظ على إستمرارية المرور المفاجئ علي المدارس والمراكز الصحية والقطاعات الأخري بمفرده لمتابعة سير العمل بهذه القطاعات ومدي إنجاز المسئولين لخططهم في التنمية والنهوض بالقطاع وتقديم خدمات سريعة للمواطنين وتحسين وتطوير العمل الأداري .
    وشدد محافظ السويس على القيادات التنفيذية باهمية سرعة الرد على جميع المكاتبات والمخاطبات التي ترد من المحافظة لانجاز العمل ، مشيرا الى التنسيق العرضي مع الجهات الأدارية المعنية ، قائلا  يسروا ولا تعسروا وعاملوا الناس بما تحبون أن يعاملوكم به.
    وطلب المحافظ من القيادات التنفيذية تحديد مطالب كل مصلحة أوقطاع وأيضا كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه التنمية والتطوير داخل المدينة وذلك خلال 72 ساعة .
 وأشار اللواء محافظ السويس على المسئولين التنفيذيين بمحافظة السويس القيام بالمهام والمسئوليات المحددة لهم ومراجعة القطاعات التابعة لهم والمتابعة المستمرة ، ومؤكدا عليهم مراجعة أعمال البناء والتنظيم بالأحياء ومراجعة جميع المخالفات وتحديدها والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها ، مشيرا الى انه سيتم التفتيش والمتابعة والمراقبة من المكتب الفني الذي تم تشكيله بالمحافظة لعرض التقرير المناسب عن المخالفات والتعديات ، مستشهداً بالمقولة الطيبة لسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه (أيها الناس حاسبوا أنفسكم قبل أن تُحاسبوا، وزنوا أعمالكم قبل أن توزن عليكم).
    وكلف المحافظ إدارة التخطيط العمراني بعمل دراسة واختيار موقعاً مميزاً لاقامة قاعة مؤتمرات كبرى ومكتبة عامة لخدمة شعب السويس .
 وفي المجلس التنفيذي تم الموافقة على الطلب المقدم من لجنة الاشراف على المواقف لاقامة موقف سيارات الميكروباص على طريق الخدمات امام مدينة النور بعتاقة ، وأكدالمحافظ علي رؤساء الأحياء بالتنسيق التخطيط  العمراني ولجنة الأشراف علي المواقف بتحديد اماكن لأقامة مواقف للميكروباص وساحات انتظار للسيارات بعدة مناطق بالاحياء لتنظيم الشارع السويسي والقضاء على تكدس السيارات والازدحام المروري .
    كما وافق المجلس على الطلب المقدم من مشروع الورش بتخصيص ارض لاقامة ورش بديلة لمحلات محطة تحسين بمنطقة الصباح بحي فيصل ، كذلك ووافق المجلس على تخصيص قطعة ارض لاقامة مدفن صحي للمخلفات الصلبة واقامة مصنع لتدوير القمامة بوادي حجول بالسويس .
   وقررالمحافظ تشكيل لجنة مكونة من السكرتير العام المساعد والتخطيط العمراني وحي عتاقة والشئون القانونية لدراسة الموقف على الطبيعة وطلب الجمعية التعاونية للبناء والاسكان بخصوص اقامة محلات بالدور الارضي بمدينة الصفا بحي عتاقة وعرض تقرير بذلك .
    وكلف حامد مديرعام الشباب والرياضة بإعداد تقرير عن مؤتمر الشباب الاول الذي سيقام بجامعة السويس خلال الفترة من 9 الى 11 مارس القادم والتنسيق الكامل مع الجامعة والجهات المعنية للأعداد والتجهيز للمؤتمر.
     حضر إجتماع المجلس التنفيذي لشهر فبراير كلا من اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة ونشأت البارودي السكرتير العام المساعد وغريب جودة مدير عام مكتب المحافظ وعبد الرحمن محمد رئيس حي عتاقة ومحمود فوزي رئيس فيصل ووليد شوقي رئيس حي السويس وإيهاب حسن رئيس حي الاربعين وإيهاب فرغلي رئيس حي الجناين ومديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية وأعضاء المجلس التنفيذي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady