Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحـميد كمال يرسل استغاثة لرئيس الجمهورية لانقاذ عمال ميناء السخنة

 

ارسل صباح اليوم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس باستغاثة رسمية الى السيد رئيس الجمهورية من اجل التدخل وانقاذ 650 عامل واسرهم من التشريد والفصل .

أضاف النائب فى استغاثته بعنوان "استغاثة الى رئيس الجمهورية - انقاذ 650 عامل فى السويس " أنني استغيث بسيادتكم وانت على قمة السلطة ولما لك من مكانة فى قلوب المصريين اناشدكم لأنقاذ 650 عاملاً من البسطاء المكافحين العاملين بميناء السخنة بالسويس.

وأضاف النائب أنه قد صدرت ضدهم قرارات واجراءات تمهد لتشريدهم وفصلهم بالمخالفة للدستور والقانون وتقاليد العمل المصرية والاتفاقات الدولية وحتي بالمخالفة للأعراف الانسانية وأصبح العاملين وأسرهم عرضة للتشرد وخراب بيوتهم واولادهم.

وتابع " استغاثتي جاءت بعد ما فقدت الامل فى استجابة العديد من المسؤلين من " رئيس الوزراء - وزير النقل – وزير القوي العاملة واخرين " بعد ان خاطبتهم عبر حقي الدستوري عن طريق البرلمان وبالاتصالات المباشرة ، وجاءت فى مطالبي بأعتباري نائب من ابناء السويس خصوصاً وانني أقسمت ان أحترم الدستور والقانون الذي يحمي العاملين من الفصل التعسفي مادة ( 13 ) من الدستور ، وللأسف لم أتلقي اي ردود ويمر الوقت تمهيداً للفصل والتشريد .

أضاف " وامام تجاهل المسؤلين اتلقي يوماً واسمع بكاء عشرات الامهات واشاهد دموع زوجات العاملين واتصالات اقاربهم الحزينة خوفا على مستقبلهم لقد قام العمال بتحرير محاضر دفاعاً عن انفسهم بنيابة وشرطة قسم عتاقة بالسويس برقم ( 1755 ) وبمديرية القوي العاملة بالسويس برقم ( 2719 ) كما ارسل العمال 3 برقيات استغاثة من سنترال السويس لجميع المسؤلين برقم (02396546).

وتابع " للاسف يحدث ذلك فى الوقت الذى تفتحون فيه سيادتكم افاقاً جديدة بالشراكة مع شركات موانئ دبي العالمية من اجل مزيد للاستثمارات وتوفير فرص العمل لاولادنا" ، وأضاف النائب " انني افرح من قلبي حين اوفر فرصة عمل لاي شاب وسوف نحزن جميعا حالة تشريد 650 عاملاً ونجلب لاسرهم عدم الاستقرار او نضيفهم لسوق البطالة".

وأختتم النائب " اعرف مدي تقديركم للشعب المصري وفى القلب منه ابناء السويس اصحاب الصفحات الناصعة فى تاريخ الوطنية المصرية .. نهنئ سيادة بعيد الاضحي المبارك ونأمل فى ادخال السرور على كافة العاملين واسرهم واثق فى انسانيتكم وتدخلكم العادل".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady