Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

القبض على المتهم الرئيسي في واقعة اقتحام فيلا لواء والاعتداء على أسرته بالتجمع

القت مباحث القاهرة الجديدة، مساء السبت، القبض على المدعو إبراهيم سليمان، المتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء علي أسرة لواء سابق بالتجمع واقتحام فيلته.

كانت نيابة القاهرة الجديدة قررت ضبط وإحضار المتهم "إبراهيم. سليمان" الذي يعمل مدير شركات "بودي جارد" بالتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة، لاتهامه بتحريض أكثر من 30 شخصًا على اقتحام فيلا اللواء التجمع الخامس.

وأمر عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة باستدعاء أحد جيران أسرة التجمع التي اقتحم عدد من البلطجية فيلتهم وتعدوا عليهم لسؤالهم في التحقيقات بعد اتهام المجني عليهم لهم في أقوالهم أمام النيابة، كما أمرت النيابة بحبس 3 متهمين بالبلطجة 4 أيام علي ذمة التحقيقات وضبط وإحضار آخرين وفي واقعة الاعتداء علي فيلا اللواء بالتجمع والتعدي علي أسرته بالضرب.

و استمعت النيابة لأقوال الأسرة المجني عليه فقال إن حفيدته "لي لي"، 4 سنوات طلبت مني يوم الواقعة الخروج للعب بحديقة الفيلا الخارجية وأثناءذلك فوجئت بسيارة مسرعة تجاها وعندما حاولت لفت انتباه سائتقها بأنه بمنطقة سكنية والطفلة في حالة فزع من صوت السيارة المسرعة، وجدت من قائدة السيارة وصلة سباب متواصلة تركتها وحاولت العودة للفيلا بصحبة حفيدتي وقلت لها "مش هرد عليكي في راجل إنتي متجوزاه يترد عليه".

وأضاف: "لم تكتفِ صاحبة السيارة بإهانتي رغم كبر سني، لكنها رجعت بسيارتها وحاولت أن تصدمني أنا وحفيدتي، قائلة .. والله لأحرق قلبك عليها.

وقال نجل اللواء خرجت مسرعاً من الفيلا عقب سماع صوت والدي يتشاجر مع أحد الأشخاص وظلت السيدة تهدد بأن نهاية أسرتنا ستكون على يد زوجها وبالفعل تحدثت تلفونيًّا مع زوجها قائلة "يا إبراهيم الحقني ناس شتموني واعتدوا عليا"، وبعد إنهاء المكالمة قالت "همشي وساعتين وأجي أتفرج عليكوا".

وأضاف أن بجوارهم فيلا حديثة الإنشاء، كان بها أكثر من 12 عامل بناء وشهدوا على الواقعة، وقرروا من شدة التهديدات التي ألقتها السيدة، البقاء بجواره أسرتنا وتركوا عملهم وجلسوا في انتظار زوج "السيدة ورجالته".

وعقب ساعتين تفاجأ اللواء ونجله وعمال الإنشاء بصوت سيارات كثيرة مقبلة ووجدوا 2 يعاينان الفيلا، وقبل أن يتحدث  الواء ونجله معهما وجد الثاني  نفسه بين 10 بلطجية كل منهم يعتدي عليه ثم يسلمه لزميله الآخر ليكمل الاعتداء.

وقالت "إ.ص" زوجة نجل اللواء أن أكثر من 25 بودي جارد دخلوا للفيلا، واعتدوا عليا وقطعوا ملابسها وعندما حاولت والدة زوجها التدخل لحمايتها، اعتدى أحد البلطجية عليها بالضرب ولم يرحم سنها الكبير".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 27 آب/أغسطس 2017 07:00
Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady