Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفاة طالب المدرسة الميكانيكية بالسويس فجر اليوم بالمستشفى و الذي صعقته الكهرباء امس

801 6c2c8

 

لقى طالب المدرسة الميكانيكية  بالسويس الذي اصيب صعقته الكهرباء من المحول الكهربي داخل المدرسه ربه  في الخامسه من صباح اليوم ,

تعرضامس  أحد طلاب مدرسة السويس الفنية الميكانيكية " يوسف موسي مصطفى " بالصف الثالث قسم تشغيل عند اقترابه من  محول كهرباء عمومى داخل المدرسة وقد تم نقل الطالب إلى المستشفى العام حيث تم وضعه بالعناية المركزة لخطورة حالته ، وقد توقف قلبه ثم عاد للنبض مرة اخرى واجريت له تحاليل دم اكثر من مرة ولكنه فارق الحياه في الخامسة من صباح اليوم بالمستشفى .

وعلى جانب اخر يقول زملاء الطالب انهم اثناء اللعب في "الفسحة" جرى الطالب في اتجاه المحول المفتوح نظرا لعد وجود باب له وعندما حاول ان يستند على المحول التقطته الكهرباء وقذفته بعيدا فسقط على الارض مخرجا "رغاوي" من فمه على حد قول زملاؤه ، ثم نقلوه الى المستشفى .

وبالنسبة للمحول الغير مؤمن بباب يحقظ حياة الطلاب قال على معروف مدير المدرسة انه يخاطب مديرية الكهرباء منذ عدة اعوام لتامين المحول ولكنهم لم يستجيبوا له وعندما سالناه لماذا لم تقم بتامينه بنفسك ولديك الورش التي تستطيع ان تقوم بذلك فقال انه ممنوع قانونا ولا يجب اجراء اي تعديلات او تامين له الا من قبل مديرية الكهرباء .

وتعذتر اارة موقع " السويس بلدي " على نشر معلومة خاطئة في خبر امس تنص على ان الطالب اصيب بصاعق كهربي اثناء تسلقه السور وهو مالم يحدث .

بالصور.. ننشر الحقيقة الكاملة للطالب الذي صعقته الكهرباء بمدرسة الصناعات الميكانيكية

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 26 آذار/مارس 2015 09:02

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady