Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الكلاب الضالة تهاجم المواطنين في شوارع السويس والمسئولين اوقفوا الحملة خوفا من تعرضهم للهجوم

88 b4a0a
 
تحقيق: سيد نون


 " لا يمر يوم سوي ويتعرض طفل او شخص أو سيدة لعقر كلب ضال " هي كلمات اكد بها عاملين بمستشفي السويس العام ومستشفيات خاصة بالسويس، أن أنتشار ظاهرة الكلاب الضالة بالمحافظة اصبحت كارثة يعاني منها المواطنين بالسويس، خاصة مع قيام المسئولين بالسويس بتوقيف حملات القضاء علي الكلاب الضالة خوفا من جميعات الرفق بالحيوان وخشية تعرض     هم لهجوم من الأعلام بسبب القضاء علبي الكلاب الضالة.
وقال خالد حسين، موظف تعرض نجله لعقر كلب ضال أننا في السويس في كارثة فعلية اسمها الكلاب الضالة، فمن يسير في شوارع المحافظة سواء المدينة أو القري أو أي مكان سيلاحظ انتشار الكلاب الضالة بالمحافظة، وأن نجلي هو احد الضحايا فقد قام كلب ضال بنهش ذراع نجلي خلال ذهاب نجلي للمدرسة وهو موقف تعرض له العديد من زملاء نجلي الطلاب في المدرسة اثناء خروجهم او دخولهم الي المدرسة.
وتقول نبيله محسن، ربه منزل، أنني ونجلي تعرضنا لعقر الكلاب الضالة واننا مندهشين كيف يخاف المسئولين بالسويس من اشخاص يدعون الرفق في الحيوان وبسببهم يتم توقيف هذة الحملة للقضاء علي الكلاب، مؤكدة ان من يدافع عن الكلاب الضالة هم اشخاص يريدون فقط الظهور في وسائل الأعلام.
ويكشف طبيب بمستشفي السويس العام طلب عدم ذكر أسمة، أننا يوميا في مستشفي السويس العام نقوم بعلاج أطفال أو سيدات يتعرضون لعقر الكلاب الضالة، وبسبب تفاقم الازمة طلبت ادارة مستشفي السويس العام من وزارة الصحة كميات جديدة من الأمصال بسبب الضغط الكبير بسبب الكلاب الضالة.
وقال مصدر طبي بادارة الطب البيطري بالسويس، أن حملات القضاء علي الكلاب الضالة بالمحافظة توقفت عقب تعرض مسئولين بالمحافظة لهجوم من احدي القنوات الفضائية وعقب ذلك توقفت الحملة تماما، خاصة مع قيام جمعيات الرفق بالحيوان بتحريرمحاضر باقسام الشرطة.
وكان مكتب محافظ السويس العربي السروي اصدر بيان قبل توقيف حملة القضاء علي الكلاب الضالة قال من خلال البيان اللواء العربي السروي، محافظ السويس، على التوعية المستمرة من الاعلام واقامة ندوات ومحاضرات بالمدارس ومراكز الشباب والجمعيات الاهلية للتوعية بخطورة الكلاب الضالة مناشدا المواطنين التعاون مع فريق العمل للقضاء على هذه الظاهرة وطالب ايضا التوجه إلى المستشفى العام في حالة إصابة الموطنين من الكلاب الضالة لتلقي العلاج اللازم.
يذكر، أن البيان توقف العمل به بسبب توقيف حملة القضاء علي الكلاب الضالة بالمحافظة وتوقفت اي بيانات خاصة بالقضية عن طريق محافظة السويس.

 

11156775 965892336754301 1125508055 n 5cd08

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady