Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حملة التوعيةٌ بمهنة الصيدٌلة على كورنيش السويس تحت شعار ..صحتك رسالتى ... علاجك هدفى

يقٌوم الأتحاد المصري لطلاب الصيدلية بحملات التوعيةٌ بمهنة الصيدٌلة لزياٌدة الوع بأهميةٌ دور الصيدٌلة  فى المجتمع, و قد بدأ الاتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة جامعة قناة السو يسٌ هذة الحملة ف منطقة القناة بالاسماعيلٌيةٌ والسو يسٌ و بورسعيدٌ.
قد بدأت هذة الحملةعلى التوالي في بورسعيدٌ بنادي الصيدٌ ببورفؤاد و في السو يسٌ بمنطقة الكورن يشٌ والأسماعيلٌيةٌ في الشارع التجاري بالشيخٌ زا يدٌ و تستمر هذة الحملة حتى نها يةٌ شهريوٌنيوٌ .
و في هذه الحملة تٌم التوعية  ا ضٌا عن مرض الضغط و أعراضه و أهم الأدوية  المستخدمة و تداخلاته مع الأدوية  الاخرى.
شعار الحملة
صحتك رسالتي ... علاجك هدفى

حملة التوعيةٌ بمهنة الصيدٌلة الأتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة جامعة قناة السويسٌ EPSF-SCU هو منظمة طلابيةٌ تابعة للأتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة EPSF و الذي ضٌم 31 كليةٌ صيدٌلة على مستوى الجمهوريةٌ و تمثل
حوالًي 50 ، 000 طالب صيدٌلة في جميع  أنحاء مصر . وهو عٌمل تحت إشراف نقابة الصياٌدلة ف مصر،وقد تم تأسيسٌ الأتحاد المصري لطلاب الصيدٌلة- جامعة قناة السويسٌ عام 2000 .
الأتحاد منظمة طلابية  غيرٌ هادفة للربح و غيرٌ تابعة لأي تجاهات سياٌسيةٌ أو دينٌيةٌ فقط تهدف لخدمة المجتمع من خلال حملات التوعيةٌ الصحيةٌ و حملات التبرع بالدم الت تقوم بها في جميعٌ أنحاء الجمهوريةٌ, بالاضافة الى الدورات الطلابيةٌ التي قٌدمها على المستوى العلمي و المهني لتأهيلٌ الطلاب لسوق العمل.

11 3c08a

 

133 d63c7

 

 

12 5d405

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 26 حزيران/يونيو 2016 16:53

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady