Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حكاية كل عام بمدارس السويس ..لا تسليم للكتب المدرسية قبل تسديد المصروفات فقط !!!

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

يرفض العديد من مدارس السويس تسليم الكتب المدرسية للطلاب الا بعد تسديد المصروفات ضاربين بتعليمات الوزاره عرض الحائط وتسلم الكتب الدراسيه للطلبه الذين سددو المصروفات الدراسيه فقط متجاهله البند الثاني من الكتاب الدوري رقم 26 المرسل من وزارة التربية والتعليم لمديريات التربيه والتعليم على مستوي الجمهوريه و نصه كالتالى :

يتم اتخاذ الإجراءات الآتية، ويتابع تنفيذها بكل دقة:

أولاً : صيانة المدارس، والحفاظ عليها، الاطمئنان على انتهاء جميع أعمال الصيانة البسيطة والشاملة العاجلة بالمدارس، وجاهزيتها لاستقبال الدراسة، وإعداد خطط المتابعة لزيارة جميع المدارس.مراجعة التجهيزات المدرسية والمباني (الفصول الدراسية – الأفنية – الأثاث – المعامل – حجرات الأنشطة – دورات المياه – الأسوار – الطرقات – الملاعب - أدوات الإطفاء ... إلخ) ومتابعة نظافة المدارس من الداخل، حتى تكون المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب في أول أيام الدراسة.

ثانيًا : وصول الكتب الدراسية، الاطمئنان على وصول جميع الكتب الدراسية بكافة المراحل التعليمية لجميع المدارس، والمتابعة الدقيقة والشخصية من مديري المديريات والإدارات التعليمية التابعة، لضمان تسليمها ليد أبنائنا الطلاب،ووجودها معهم في أول يوم من أيام الدراسة.

السؤال اين متابعة المديريات لتنفيذ الكتاب الدوري والحرص على وصول الكتب الدرسية لأبنائنا دون تمييز على اساس سداد مصروفات او غير ذلك

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady