Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..محافظ السويس ومدير الأمن وقيادات الأجهزة الأمنية يتفقدون القوات المكلفة بتأمين السويس في 11 نوفمبر

 

التقى اللواء اركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس يرافقه اللواء مصطفى شحاتة مديرأمن السويس والقيادات الأمنية السيد / مفتش الامن الوطني - والسيد / مفتش الامن العام وقيادات مديرية الامن والامن المركزي بنتفقد القوات المشاركة في تأمين محافظة السويس . من افراد وضباط الشرطة والجيش الثالث الميداني وتحدث معهم . اكد حامد على الدور البطولي الذي يقوم به رجال الجيش والشرطة في تامين المنشآت العامة وبث الاستقرار في المدينة وتوفير الامن والامان للمواطنين وطالبهم بالمزيد من العمل والجهد والنضال من اجل مصرنا الحبيبة .

ووجه مدير امن السويس  بانتشار القوات بشكل جيد يتيح السيطرة الأمنية التامة على مداخل ومخارج المحافظة وتحقيق اعلى نسب الامان للمواطنين بجميع الشوارع والميادين الهامة والرئيسية وضرورة التكثيف من المرور على المنشآت الحيوية والمصالح الحكومية ومقرات البنوك وشركات الصرافة وشركات البترول .كما شدد سيادته على حسن معاملة الجمهور .
 وكان المحافظ قد التقى صباح اليوم بمكتبه اللواء مصطفى شحاتة مدير الامن والقيادات الامنية والرقابية ودار حوار بينهم حول بث الامن والامان والاستقرار كمطلب اساسي للجميع فلابد من التكاتف من اجل تحقيق ذلك .

 

/15

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 10 تشرين2/نوفمبر 2016 18:36

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady