Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انطلاق أولى فاعليات الحملة التوعوية حب الإوطان من الأديان بالسويس


أنطلقت امس الثلاثاء الموافق٢٢ /١١/ ٢٠١٦م أولى *فاعليات الحملة التوعوية*  حب الأوطان_من الأديان و التي نظمها مركز النيل للآعلام بالسويس ومكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بتوجيه التربية الاجتماعية بإدارة شمال السويس التعليمية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأوقاف بالسويس ..
وسط حضور و تجمع طلابي بمنطقة السادات بمدرسة هدى شعراوي الاعدادية بنات التي استضافت اللقاء و حضور مدرستي السادات الاعدادية بنات و السادات الصناعية بنات ..
و قد تمحور اللقاء التوعوي الأول للحملة حول عنوان #الوطن_من_منظور_ديني.. و الذي أداره و حاضر فيه الشيخ / جمعة عبدالله إبراهيم مدير إدارة المساجد بمديرية الأوقاف بالسويس... و قد هدف اللقاء إلي تجديد صيغة الخطاب الديني داخل المدارس و تنمية و غرس روح الولاء و الانتماء و تقبل الآخر و حب الوطن و الحفاظ عليه لدى الطلاب الحضور و ذلك من خلال منظور ديني..وحب الوطن من الآمور الفطريه التى فطر الآنسان أما علاقه الدين والايمان بحب الوطن فأن الدين له علاقه مباشره فى حب الآنسان لوطنه فالدين قد حث الانسان على ضروره حبه لوطنه وحب المؤمن لوطنه يجعله دائم التفكير والعمل من أجل أستقرار وطنه وادهاره وتفوقه وتطوره على بقيه البلدان وفى نهايه الندوه أجمع الطلاب على اهميه عق ندوات حول تنميه روح الانتماء والولاء للوطن فى جميع المدارس بالسويس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady