Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ردا على استغاثة اهالي الكبانون محافظة السويس ترد .. ننتظر تركيب الكابينة الاسبوع القادم لتشغيل المحطة

 

في تصريح خاص للسويس بلدي وردا على استغاثة اهالي منطقة الكبانون قال العميد " احمد ابو بكر" مدير مكتب محافظ السويس ان المحافظة قد قامت بالفعل بتركيب المحول والكابلات الخاصة بمحطة رفع الصرف الصحى وتتبقى " الكابينة " فقط وننتظرها خلال الاسبوع القادم لانها ستاتي من محافظة الاسماعيلية وسيقوم بالاشراف على تركيبها الاستاذ احمد شحاتة مدير قطاع الكهرباء بالسويس .

 كان اهالي منطقة الكبانون  قد استغاثوا بالموقع ذاكرين ان المنطقة تحتاج للاهتمام من مسئولي السويس الا ان الروتين يقف عقبة في ربط الكبانون بشبكة الصرف الصحي الرئيئسية وتشغيل لوحة الكهرباء التي تقوم بربط صرف المنطقة بمحطة عتاقة لتنقية مياه الصرف الصحي قبل إلقائها بمياه خليج السويس, وهذه المشكلة لها أبعاد اخري متعلقة بالسياحة والشواطئ والثروة السمكية والامتداد العمراني للمدينة.

رغم أن حل المشكلة متوقف على تركيب محول كهربائى لمحطة الرفع للشبكة الرئيسية بعد تركيب ماكينات الرفع وتطهير الشبكة الا ان أزمة الكبانون مازالت من ملفات الإهمال حبيسة أدراج المسئولين فى محافظة السويس .

ولا يزال الصرف مفتوح على خليج السويس وهو قتل للثروة السمكية بالخليج وتلويث شاطئ يحمل فى ذكرياته أنه كان أجمل شاطئ بالسويس فى ستينيات القرن الماضى ...

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady