Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مشادة كلامية بين النائب عبد الحميد كمال ونائب رئيس هيئة البترول بسبب الفساد

 

نشبت مشادة كلامية بين النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس وتكتل 25 / 30 البرلماني ونائب رئيس هيئة البترول خلال الاجتماع الذى عقد بلجنة الطاقة بمجلس النواب ظهر اليوم اثناء مناقشة اللجنة طلب الاحاطة والسؤال المقدم منه حول المناقصات البترولية بخليج السويس.

حيث اكد النائب عبد الحميد كمال وجود فساد بشركات البترول وأهدار للمال العام وهناك تقارير رقابية وحكومية تؤكد هذا الفساد ، فضلا عن قيام جهاز الرقابة الادارية بالقاء القبض خلال الاسابيع والاشهر الماضية على بعض الفاسدين بقطاع البترول بالصوت والصورة والمستندات وهو ما يؤكد على الفساد بالوزارة ، ويجب محاسبة المتسبب وايقاف هذا النزيف من مال الدولة.

من جانبه رفض نائب رئيس الهيئة حديث النائب عبد الحميد كمال موضحا ان وزارة البترول ليس بها فساد والاوضاع بها جيدة وهو ما رفضه النائب ونشب مشادة كلامية ، واشار النائب ان الرئيس السيسي يحارب الفساد وشكل لجنة لهذا الامر والحكومة لا تريد محاربة الفساد.

وخلال الجلسة اكد النائب فى حديثه ان وزير البترول يتجاهل الحضور لمجلس النواب لمناقشة طلبات الاحاطة والاسئلة الخاص بمشاكل البترول والفساد ويرسل ممثلين عنه خشياً من مواجهة النواب .

من جانبه احضر نائب رئيس هيئة البرتول بعض الوثائق الخاصة بطلب الاحاطة المقدم من النائب عبد الحميد كمال عن مناقصات البترول بخليج السويس ، واكد النائب انه لن يناقش طلب الاحاطة الا بعض فحص هذه المستندات للتأكد منها وحضور وزير البترول وهو ما اكد عليه رئيس اللجنة المهندس طلعت السويدي بفحص المستندات والتاكيد على حضور الوزير فى الجلسة واجتماع قادم لمناقشة الطلبات الاحاطة والاسئلة النواب .

وأكد النائب عبد الحميد كمال احترامه لكل الوزراء بما فيهم وزير البترول وانه لا يهاجم احد لشخصه ولكن يهاجم سياسات ويطالب بحماية المال العام ومحاربة الفساد ، حيث تضامنة اعضاء اللجنة مع كلام النائب مؤكدين على حديثه ومناقشاته حفاظا على المال العام.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady