Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس والنواب في جلسة برلمان الشباب ..المحافظ يدرس النقل الجماعي لحل مشكلة المواصلات بمشاركة الشباب


  عقد برلمان شباب السويس اجتماعه الاول هذا العام بحضور اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس واللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة ومحمد المصري وطلعت خليل وعبد الحميد كمال وطارق متولى أعضاء مجلس النواب وسعيد محمد السيد مدير عام الشباب والرياضة وناصر نور الدين مدير ادارة التعليم المدنى بالمديرية وبسمة محمود رئيس برلمان شباب السويس  واعضاء البرلمان  .
وفي اللقاء تم استعراض عدد من الاسئلة وطلبات الاحاطة حول اقامة عدد من الاسواق باحياء السويس والقضاء على المناطق العشوائية وتطوير الكورنيش القديم وتوفير فرص للاستثمار لتشغيل الشباب وترميم قصرمحمد على وبعض مشاكل التعليم والصحة ومحو الامية في السويس .
وفي كلمته امام برلمان الشباب السويسي اشار المحافظ الى ان هناك تنسيق تام بين الجهاز التنفيذى والشعبي في السويس من اجل تقديم خدمات لابناء السويس واقامة مشروعات في جميع المجالات ، مطالب الشباب بالعمل والتعاون وحب الخير للاخرين وحب الوطن والوحدة الوطنية من اجل مصرنا الحبيبة .
واكد المحافظ على انه سيتم تنظيم مؤتمر للشباب للحفاظ على الهوية المصرية وحب الوطن بحضور طلاب المدارس والجامعات ، واحال المحافظ موضوع النقل الجماعي لحل مشكلة المواصلات للدارسة بمشاركة الشباب فى ذلك  استجابة لطلب إحاطة من أحد الاعضاء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady