Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ندوة عن المشاكل الأسرية وطرق علاجها بحضور محافظ السويس والنواب


   أكد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس علي أهمية التمسك بتعاليم ديننا الحنيف والترابط الأسري يؤدي الي تقوية صلة الرحم وخلق روح المودة والمحبة بين الأهل وتقوية العلاقات الزوجية وتربية الاولاد بطريقة صحيحة .
   وطالب النائب عبد الحميد كمال باهمية تحسين الوضع الاجتماعي بالسويس ورفع الوعي الثقافي والتنسيق بين الاوقاف والكنيسة من أجل القضاء علي المشاكل الاسرية والتوعية بالاختيار السليم وتحديد مواصفات البيت السعيد .
   وأشار النائب طلعت خليل عمرالي خطورة الطلاق والتفكك الاسري الذي يهدد المجتمع ، مشيرا الي أهمية الاحترام المتبادل بين الاسر وإعلاء كلمة الاعتذار لحل هذه المشاكل .
   وتحدثت نجدة سيف مدير مجمع الاعلام وعبير أمين رئيس فرع المجلس القومي للسكان بالسويس عن دور الاسر والتنسيق مع الجامعة والجمعيات الاهلية والشباب والرياضة والجهات المعنية الاخري في طرح هذه المشاكل وإعداد ورش عمل لتوعية المواطنين بها ووضع حلول واقتراحات من أجل تماسك مجتمعنا .
   واستعرضت الدكتورة منال رشاد عميد كلية التربية بجامعة السويس صور المشاكل الاسرية المختلفة وطرق علاجها ودور المجتمع في مقاومة وحل هذه المشاكل التي تهدد تماسكه.
   جاء ذلك خلال الندوة التي عقدت بمجمع إعلام السويس بعنوان المشاكل الأسرية وطرق علاجها بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والجمعيات الأهلية ورؤساء الاحياء والمديريات وطلائع الشباب والرياضة وطلاب جامعة السويس .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady