Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال يقدم طلب احاطة لوزير الصحة عن الاطباء النصابين بالسويس

 

تقدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس وتكتل 25 / 30 البرلماني بطلب احاطة حول المنتحلين صفة اطباء وانتشار هذه الظاهرة بمحافظة السويس وعدد من المحافظات على مستوي الجمهورية.

وأضاف النائب فى بيان له انه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور بتوجيه الى رئيس مجلس النواب بطلب أحاطه إلى السيد وزير الصحة حول عدم قيام الوزارة بالتفتيش على العيادات والمستشفيات العامة واحدات الخدمات الاساسية وكذلك التفتيش على العيادات الخاصة بشكل دوري فى الوقت الذى ينتحل فيه بعض الاشخاص بمحافظة السويس وعدد من محافظات الجمهورية من غير خريجي كليات الطب المعتمدة بافتتاح عيادات خاصة .

وتابع النائب ان هؤلاء المنتحلين لصفة الاطباء يقوموا بالتعامل مع المرضي دون سن قانوني مما يعرض المواطنين للاذي ، وطالب النائب ببيان من وزارة الصحة حول ما حجم القضايا والعيادات التى احالتها للتحقيقات فى الحكومة او العيادات الخاصة.

يذكر أن نقابة الاطباء بالسويس اعلنت منذ اسبوع عن اكتشافها قيام عدد من الاشخاص المدمنين والخارجين عن القانون بانتحال صفة اطباء وفتح عيادات بالمحافظة والكشف على سيدات ومواطنين مما يعرضهم للخطوره والتعدي عليهن.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady