Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نيابة السويس تخلى سبيل ١٢ عامل من عمال افكو بكفالة وتجدد حبس عاملين ١٥ يوم

قررت النيابة العامة بمحافظة السويس،الإفراج عن 12 من العاملين بشركة افكو للزيوت بكفالة ٢٠٠ جنية لكل عامل والذين تم القاء القبض عليهم بالامس  ووجهت لهم تهمة المشاركة في الاضراب ،وذلك  بعد تعهد العمال باستمرار العمل واﻻنتاج  ،كما قررت النيابة حبس اثنين من العاملين بشركة "أفكو مصر" لتصنيع الزيوت، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتحريض على الإضراب عن العمل ووقف الإنتاج.

كانت إدارة شركة "أفكو مصر" لتصنيع الزيوت بمحافظة السويس، قد حررت محضرًا بقسم شرطة عتاقة، تتهم عمالاً بالتحريض على الإضراب ووقف الإنتاج.

على جانب آخر، أصدر الاتحاد الإقليمى للنقابات المستقلة بالسويس، بيانا رفض من خلاله التدخل الأمنى لفض اعتصام عمال شركة أفكو مصر للزيوت بالسويس، مناشدًا جميع الجهات الأمنية بالوقوف موقف الحياد، وليس الإنحياز لطرف، مؤكّدًا أن حل المشكلات العمالية يكون عبر العمل النقابى والقوى العاملة أولاً.

كما حضرت  المنظمه الدوليه لحقوق الانسان والدفاع عن الحريات  التحقيق مع العاملين بشركة افكو وتقدمو  بالشكر والتقدير السيد النقيب محامين سعيد حسن والمشتسار محمد صلاح عجاج رئيس لجنة الحريات بالنقابة بالتطوع والدفاع عن العاملين بشركة افكو .

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady